أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. صفقة بوجبا تفتح ملف الأمجاد

لم يهدأ حديث الصحف الإنجليزية، عن صفقة لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا، الذى انتقل من صفوف نادى يوفنتوس الإيطالى لصفوف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضة، فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو، والتى تعد الأغلى فى تاريخ كرة القدم، وبالرغم من ارتفاع قيمة الصفقة بشكل مبالغ فيه مثلما ذكرت الصحف والكثير من نقاد وجماهير كرة القدم، إلا أن لاعب الوسط الفرنسى لم يقدم الإضافة القوية للشياطين الحمر، ويظهر ذلك فى احتلال مانشستر يونايتد للمركز السادس فى ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز .
مقارنة بين سياسة مانشستر يونايتد قديما وحديثا
أثارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، مقارنة بين سياسة نادى مانشستر يونايتد فى العهد الماضى، وسياسته الحالية، وأشارت إلى أن الشياطين الحمر لم يلجئوا لإجراء الصفقات المرتفعة الأجور، ورغم ذلك كان باستطاعتهم الفوز بالبطولات وبأقل مجهود.
ونشرت الصحيفة صورة من تعاقد نجم فريق مانشستر يونايتد الراحل بات دان، الذى كان يتقاضى راتب أسبوعى 35 جنيه إسترلينى عام 1964، أى ما يعادل 468 جنيه استرلينى حاليا، وأشارت إلى أن راتب جميع لاعبى الفريق خلال تلك الحقبة كان يتراوح بين نفس القيمة، وبالرغم من ذلك كان باستطاعتهم الفوز بلقب الدورى الإنجليزى بكل سهولة.
مسئول بإدارة مانشستر يونايتد يشيد ببات دان
أشاد أحد المسئولين بإدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بأدب النجم السابق بات دان وأخلاقياته الحميدة، وأكد أنه عندما طلبت إدارة النادى من اللاعب تجديد تعاقده لمدة موسمين إضافيين فى عام 1964، وطرحت له إمكانية التفاوض بشان تغيير بنود التعاقد، فانه لم يبدى أى مقترحات لتغيير بنود التعاقد ولم يطالب أى زيادة.
وأشارت الصحيفة إلى أنه ذلك الجيل استطاع الفوز بكل سهولة على عكس ذلك الجيل، الذى أجرى أكبر الصفقات ورغم ذلك لا يستطيعون تحقيق الفوز فى جميع المباريات ويحتلون المركز السادس بالدورى الإنجليزى الممتاز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا