الاتحاد الليبى: حسن شحاتة مرشح لتدريب "فرسان المتوسط"

كشف عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد الليبى لكرة القدم عبدالمنعم الدرسى، أن المدرب المصرى حسن شحاتة يعد من الأسماء المطروحة لخلافة الاسبانى خافيير كيلمنتى فى تدريب المنتخب الليبى خلال الفترة المقبلة.
وكان الاتحاد الليبى لكرة القدم، قرر فى وقت سابق، إقالة خافيير كيلمنتى من تدريب المنتخب الملقب بـ"فرسان المتوسط"، بعد الهزيمة المدوية التى تعرض لها أمام الكونغو الديمقراطية برباعية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة الأولى، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.
وقال عبد المنعم الدرسى، فى تصريحات لبوابة "الوسط" الليبية، "النية داخل اتحاد الكرة تتجه إلى تعيين مدرب وطنى مؤقت لقيادة منتخب ليبيا أمام تونس فى المباراة التى ستقام بعد شهر بالتصفيات المونديالية، عقب هذا اللقاء سيكون لدينا متسع من الوقت، لاختيار المدرب الجديد".
أضاف، "جميع الاحتمالات بشأن المدرب الجديد للمنتخب الليبى واردة، سواء باختيار مدرب عربى أو أجنبى، المدرب المصرى حسن شحاتة يعد من الأسماء المطروحة، لقد سبق وأن اتصلت به بشكل شخصى، فى انتظار الحصول على الضوء الأخضر من الاتحاد، "إن كان هناك اتجاه إلى المدرسة الفرنسية فى الفترة المقبلة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا