بالفيديو.. نرمين الفقي: هذا كان دوري في «الحاج متولي» و«اعتذرت غصب عني»

كشفت الفنانة نرمين الفقي، أنها كانت المرشحة الأولى لتجسيد دور الزوجة الثالثة “مديحة” في مسلسل الحاج متولي، ولكن لم يحالفها الحظ لتؤديه، حيث جسدته بدلا منها الفنانة سمية الخشاب.
وأضافت “الفقي” خلال لقائها في برنامج “بوضوح”، المذاع على قناة “الحياة”، الأحد: اعتذرت عن أدوار كثيرة مهمة مثل دوري في (الحاج متولي) ولكن هذا كان غصب عني، حيث كنت أعمل بكثرة في هذا التوقيت”.
وأوضحت أنه بعد اشتراكها في مسلسل “الليل وآخره” مع الفنان يحيى الفخراني، أصبح عليها عبء كبير في الاختيار، خاصة بعد نجاح المسلسل كثيرًا ورغبتها في أداء دور مختلف عن الأدوار التي جسدتها من قبل، قائلة: “قررت الاشتراك في مسلسلات (الأصدقاء) و(للثروة حسابات أخرى) لأن الشخصيات فيها مختلفة”.

وأكدت أن دورها في مسلسل “الليل وآخره” كان مميزًا ومتعبًا للغاية ولكنه كان نقله كبيرة في حياتها الفنية، قائلة: “أنا عشت الشخصية جدًا، خاصة وأن العمل كله كان متكامل ويجمع بين فنانين عمالقة ومتفاهمين جدًا”.
وتابعت: “من كثرة اندماجي في الدور أصبت بشد عضلي هائل خلال تصوير أحد المشاهد منعني من الحركة، لدرجة أن أفراد من فريق العمل حملوني إلى عيادة الطبيب، لأنني اندمجت بشكل مبالغ فيه أثناء تجسيد الدور”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا