محافظ "تامالى" يحمل الاتحاد ووزارة الرياضة مسئولية تعادل غانا مع أوغندا

وجه محمد الحسن محافظ تامالى فى غانا، انتقادات حادة لاتحاد كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة فى البلاد، محملاً إياهما مسئولية التعادل السلبى الذى وقع فيه منتخب النجوم السوداء أمام ضيفه أوغندا، الجمعة الماضى ضمن الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم.
وفقاً لموقع "غانا سوكر نت"، تقرر تحويل المباراة فى وقت متأخر جداً، وإقامتها على ملعب "تامالى"، بدلاً من ملعبى أكرا وكوماسى، بسبب الإقبال الجماهير الضعيف عليهما، فى المباريات الأخيرة للمنتخب، إلا أن محافظ تامالى انتقد ذلك القرار لأنه جاء فى اللحظات الأخيرة.
وقال الحسن إن قرار تبديل ملعب المباراة المتأخر، دفع مسئوليه للعمل لساعات إضافية، من أجل تحسين أرضيته فى أسرع وقت، كى تكون جاهزة لاستقبال المباراة، إلا أنها رغم ذلك لم تكن جيدة، وتعرضت لانتقادات شديدة من لاعبى المنتخب ومديرهم الفنى.
وقال الحسن فى تصريحات للموقع الغانى: "فى الحقيقة لقد كنت حزيناً للغاية لأننا كنا نستطيع تحقيق الفوز.. كنت أتمنى أن يتم إخبارى بهذا القرار مبكراً لأنى كنت سأستطيع وقتها أن أصلى جيداً من أجل الفوز.. على كل حال التعادل أفضل كثيراً من الهزيمة".
وجاءت تصريحات محافظ تامالى تزامناً مع الفوز الذى حققه المنتخب الوطنى خارج الديار على الكونغو بهدفين مقابل هدف، مما منحه صدارة المجموعة بـ3 نقاط، على حساب غانا وأوغندا، الذين حصدا نقطة واحدة فقط من تعادلهما، ومن المقرر أن يتقابل الفراعنة والنجوم السوداء 13 نوفمبر المقبل فى القاهرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا