القومى للمرأة يطالب بعقاب رادع لممرض اعتدى بالضرب على سيدة بالقصر العينى

أشاد المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس بقرار الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، بإحالة الممرض الذى اعتدى بالضرب على سيدة مرافقة لمريض بمستشفى القصر العينى إلى التحقيق، مؤكده أن جامعة القاهرة وما يتبعها من مستشفيات ومؤسسات تعليمية وعلاجية لن تصمت عن الخطأ أياً كان مرتكبه.
وأشارت الدكتورة مايا مرسى فى بيان لها، الى ضرورة ان يكون هناك عقاب رادع لكل من تسول له نفسة المساس بكرامة المرأة المصرية ومحاولة اهانتها، مؤكدة الى ضرورة عدم السكوت مرة آخرى عن مثل هذه الافعال المشينة في حق المرأة والتى تسيئ للمجتمع ككل ، معربه عن املها بسرعة انتهاء التحقيقات وحصول السيدة التى تم الاعتداء عليها على حقها .
واشادت رئيس المجلس بمواقف الدكتور جابر نصار المناصرة للمرأة ، مشيرة إلى أننا بحاجه حقيقة لدعم جميع افراد المجتمع للمرأة ومساندتها في الحصول على حقوقها عن طريق اتخاذ تدابير فعلية لتمكينها في جميع المجالات .
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تداولوا مقطع فيديو، يظهر خلاله ممرض بمستشفى قصر العينى يعتدى بالضرب على سيدة مرافقة لمريض.
وأظهر مقطع الفيديو الممرض وهو يعتذر عما بدر منه من تحرش، على حد وصف متداولى الفيديو، ولكن السيدة حاولت التصدي له وسرعان ما تطور الأمر لاعتدائه عليها بالضرب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا