فنزويلا يستعد للبرازيل فى "سرية"

خاض المنتخب الفنزويلي الأول لكرة القدم تدريباته السرية استعدادًا لمواجهة نظيره البرازيلي غدًا الثلاثاء، في الجولة 11 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأعلن اتحاد فنزويلا لكرة القدم أن تدريبات أمس جرت خلف الأبواب المغلقة، فيما يدرس الجهاز الفني للفريق التغييرات، التي يتعين عليه أن يجريها في الخط الدفاعي.

ومن المقرر أن يجري رافائيل دوداميل، المدير الفني لفنزويلا، تغييرات في الخط الدفاعي، بسبب غياب قلب الدفاع أوسوالدو فيزاروندو والظهير الأيمن أليخاندرو جونزاليز.

وسيحل خوسيه مانويل فيلازكيز بدلًا من فيزاروندو، فيما يفتح غياب أليخاندرو جونزاليز الباب أمام عودة روبرتو روساليس لصفوف منتخب فنزويلا مجددًا.

ويغيب فيزاراوندو عن مباراة البرازيل للإيقاف، لحصوله على البطاقة الحمراء أمام أوروجواي الخميس الماضي، بينما لن يتمكن جونزاليز من المشاركة في لقاء الثلاثاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويأمل دوداميل في تحسن أداء الفريق عقب هزيمته العريضة أمام أوروغواي 0-3 في مونتفيديو.

وأعلن الجهاز الفني لفنزويلا أنه استبعد لاعب وسط الميدان خوان بابلو أنيور، بسبب الآلام العضلية، التي يعاني منها في الساق اليسرى.

وتخوض فنزويلا الجولة المقبلة من التصفيات وهي تحتل المركز الأخير برصيد نقطتين، فيما تحتل البرازيل المركز الثاني برصيد 18 نقطة، خلف أوروغواي المتصدرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا