عثمان ديمبلى نجم دورتموند: سألعب يوما فى برشلونة

يبدو أن عقل ثنائي هجوم فريق المدرب توماس توخيل ليس فقط مع عشاق ملعب سيجنال إيدونا بارك في الموسم الحالي بل كذلك في تحقيق أحلامهم المستقبلية.

وكان بيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند قد أكد رغبته في تحقيق حلمه وحلم جده بارتداء قميص ريال مدريد ليأتي الدور على رفيقه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي الذي أعلن رغبته في اللعب في صفوف برشلونة.

كان صاحب الـ19 عاما قد ارتبط بالرحيل إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن اللاعب قرر الانتقال الى دورتموند عندما خرج من صفوف رين الفرنسي ويبدو ذلك بسبب حاجته للتطور وتواجد الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز في فريق المدرب لويس إنريكي.

وينال ديمبيلي اهتماما كبيرا من قبل ادارة برشلونة حيث سافر روبيرت فيرنانديز إلى فرنسا في الموسم الماضي أكثر من مرة لمتابعة أداء اللاعب الشاب لكن في النهاية وقع اختيار لويس انريكي على باكو ألكاسير من صفوف فالنسيا عقب فشل صفقة لاعب دورتموند.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" ان ديمبيلي قال عن الانتقال لبرشلونة في الصيف الماضي" لا , ليس الآن , أريد ان أتطور ولكن في يوما ما سوف ألعب في صفوف برشلونة".

ويرغب برشلونة من جديد في ضم ديمبيلي الذي يمتلك المستوى المتميز والسعر المناسب فاللاعب انضم الى دورتموند مقابل ثمانية ملايين يورو فقط في الصيف الماضي.

وينتهي عقد ديمبيلي مع دورتموند في يونيه2021 وكان قد تألق بقوة في تعادل فريقه أمام ريال مدريد بهدفين لهدفين في ملعب سيجنال ايدونا بارك بثاني جولات دور المجموعات في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا