تأخر عودة المنتخب المصري لكرة القدم من الكونغو لنقص الوقود

صرح مصدر مسئول بمصر للطيران بأن رحلة الشركة الخاصة من طراز البوينج b 737- 800 التى كانت تقل بعثة المنتخب القومى المصرى والقادمة من مطار برازفيل بالكونغو قد تأخرت 4 ساعات عن موعد إقلاعها الأصلى والمقرر له فى الساعة 10 مساء أمس بالتوقيت العالمى بسبب نقص الوقود عند المغادرة بمطار برازفيل .
وأضاف المصدر أن الشركة قامت على الفور بالتوثيق مع السفير المصرى لدى الكونغو بإجراء اتصالات على أعلى مستوى لتوفير الوقود اللازم لإقلاع الرحلة ولكن ماتم توفيره من وقود بمطار برازفيل لم يكن يكفى سوى لوصول الرحلة إلى مطار انجامينا فى مدينة تشاد.
وتابع أنه تم بالفعل التوثيق مع مكتب مصر للطيران بتشاد لمخاطبة سلطات المطار التشادية للتأكد من توافر الوقود اللازم لعودة الرحلة إلى مطار القاهرة والحصول على تصاريح الهبوط اللازمة.
وقد أقلعت الرحلة فى تمام الساعة الواحدة و50 دقيقة بالتوقيت العالمى من مطار الكونغو إلى تشاد ومن المقرر وصولها الساعة 12 ظهرا إلى مطار القاهرة وعلى متنها بعثة المنتخب القومى وسفير مصر بالكونغو.
كانت بعثة المنتخب الوطني قد سافرت يوم الجمعة الماضية إلى الكونغو لمواجهة المنتخب الكونغولى بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018 وهى المواجهة التى تمت أمس بفوز المنتخب الوطنى بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا