طائرة المنتخب "ترانزيت إجبارى" فى مطار انجامينا بتشاد للتزود بالوقود

قالت شركة مصر للطيران إن رحلة الشركة الخاصة من طراز البوينج B737/800 التى كانت تقل بعثة المنتخب القومى المصرى والقادمة من مطار برازافيل بالكونغو قد تأخرت 4 ساعات عن موعد إقلاعها الأصلى والمقرر له فى الساعة 10 مساء أمس بالتوقيت العالمى بسبب نقص الوقود عند المغادرة بمطار برازافيل.
وأضافت الشركة فى بيان لها منذ قليل، أنه على الفور قامت الشركة بالتنسيق مع السفير المصرى لدى الكونغو لإجراء اتصالات على أعلى مستوى لتوفير الوقود اللازم لإقلاع الرحلة ولكن ما تم توفيره من وقود بمطار برازافيل لم يكن يكفى سوى لوصول الرحلة إلى مطار انجامينا بدولة تشاد وبالفعل تم التنسيق مع مكتب مصر للطيران بتشاد لمخاطبة سلطات المطار التشادية للتأكد من توافر الوقود اللازم لعودة الرحلة إلى مطار القاهرة والحصول على تصاريح الهبوط اللازمة.
وأقلعت الرحلة فى تمام الساعة 1:50 بالتوقيت العالمى من مطار الكونغو إلى تشاد ومن المقرر وصولها الساعة 12 ظهرا إلى مطار القاهرة وعلى متنها بعثة المنتخب القومى والسفير المصرى بالكونغو.

وكانت بعثة المنتخب الوطنى قد سافرت يوم الجمعة الماضى 7 أكتوبر إلى الكونغو لمواجهة المنتخب الكونغولى بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا