أخبار ميسي اليوم.. أصدقاء البرغوث فى الأرجنتين نجوم بدرجة فشلة

أصبح نجوم المنتخب الأرجنتينى يعانون من إفلاس كبير خاصة على المستوى الهجومى، فى ظل غياب قائد التانجو ونجم برشلونة الإسبانى، ليونيل ميسي.
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه بالنظر إلى العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يطلق عليهم "أصدقاء ميسي"، نجد أنهم يملكون ما يكفى من النجومية لارتداء قميص المنتخب الأرجنتينى، لكنهم أصبحوا بدون مستويات قوية خاصة وتسيطر عليهم حالة من الإفلاس الكروى والإحباط فى الفترة الأخيرة التى غاب فيها نجم برشلونة الإسبانى.
هيجواين فاشل مع الأرجنتين
أضافت الصحيفة أنه على الرغم من تألق جونزالو هيجواين مع نادى يوفنتوس الإيطالى عقب الانضمام إليه فى صفقة تاريخية، إلا أنه يخطئ فى معظم الأوقات مع الأرجنتين فيما يتعلق باستغلال الفرص وهز الشباك.
مستويات أجويرو ودى ماريا
أشارت الصحيفة إلى أن سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، تجاوز حاجز الـ300 هدفا خلال مسيرته الكروية، لكن علينا التفكير بعناية والبحث فى الذاكرة من أجل إيجاد مباراة رائعة له برفقة المنتخب الأرجنتينى، فيما يواجه آنخيل دى ماريا نهاية مؤسفة مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، خاصة عقب تراجع مستواه فى المباريات التى أقيمت خلال الموسم الحالى.
فشل نجوم الأرجنتين فى غياب ميسي
أوضحت الصحيفة أن الجيل الذى نجح فى الوصول إلى 3 مباريات نهائية متتالية فى البطولات الكبرى، يواجه خيبة أمل كبرى فى التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، بعدما تراجع المنتخب الأرجنتينى إلى المركز الخامس فى جدول الترتيب برصيد 16 نقطة فقط من إجمالى 9 مباريات خاضها حتى الآن، حيث غاب ميسي عن 6 منها فاز التانجو مرة واحدة وخسر مثلها وتعادل 4 مرات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا