لمشاهير هوليوود معزة خاصة لدى نجوم العرب.. ياسمين عبد العزيز تنشر صورة مع آل باتشينو.. ورامز جلال يلتقى بـ"راؤل".. صور

- رامز جلال يشبه راؤول بسيد معوض

-إليسا تخلد ذكرياتها مع جينفير لوبيز وسيسك فابريجاس

تامر حسني يشارك شاكيرا أحدي حلقات "ذا فويث"

مع التطور التكنولوجي أصبح من السهل تداول الصور وتخليد اللحظات التاريخية، وهكذا أصبح النجوم حول العالم وعلى رأسهم نجوم العرب الذين تدفعهم قمة المتعة واللذة عند لقاء أحد مشاهير هوليوود في نشر الصورة عقب ساعات من التقاطها.

وكانت آخرهم الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها التي شاركت جمهورها عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بصورة تجمعها بالفنان العالمي آل باتشينو.

وظهر الثنائي أثناء تناول الغداء في أحد المطاعم و تواجدت ياسمين بجوار آل باتشينو الذي ظهر وهو ممسكا بيدها.

ولم تكشف ياسمين عن سبب اللقاء وما إذا كان صدفة أو ترتيب لعمل مشترك.

ونشر النجم رامز جلال صورة له بصحبة اللاعب الإسباني "راؤول جونزاليس"، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلق: "الخالق الناطق سيد معوض".

وايضًا النجمة اللبنانية إليسا التي تسبب ألبومها " احلى دنيا" بأن تلتقي بجميلات هوليوود بعد تحقيقه اعلي مبيعات في الشرق الاوسط آنذاك، وتستمر اليسا في إعادة نشر تلك الصور التي كانت تجمعها بالمغنية العالمية جينفير لوبيز ومارك انتوني.

والتقت النجمة اللبنانية منذ بضعة أشهر بلاعب الكرة الاسباني سيسك فابريجاس بلندن ويأتي ذلك اللقاء بسبب علاقة إليسا القوية بزوجته اللبنانية دانييلا سمعان.

وتباهي الفنان تامر حسني بعلاقة الصداقة القوية التي تربطه بالمغنية الكولومبية شاكيرا عندما دعته لحضور احدى حلقات بث مباشر لبرنامج اكتشاف المواهب " ذا فويس" و التي تشارك في لجنة تحكيمه اثناء تواجده في " لوس أنجلوس".

ونشر تامر صورة حميمة تجمعه بشاكيرا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك".

ولم يكتف حسني بـ"شاكيرا" بل استغل من قبل دعوته على حفل البيت الأبيض السنوية لتكريم الصحافيين الذين يعملون كمراسلين لتغطية أخبار الرئاسة، والتقط صورًا تذكارية مع Gangam style ،الكوري PSY وصوفيا فيرجيرا وكيري واشنطن وبرادلي كوبر.

والتقى الفنان محمد كريم بالممثل الأمريكي العالمي تيرانس هاورد أثناء تواجدهما بمهرجان دبي السينمائي الدولي بدورته الـ24.

ونشر الفنان محمد كريم صورة له على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "انستجرام" وهو يصافح الممثل الأمريكي تيرانس هاورد .

وكشف كريم عن الرسالة التي يوجهها هاورد إلى المصريين بأنه يحب مصر كثيرًا، مشيرًا إلى أنهما اتفقا على أن يقوم بزيارة مصر في شهر مارس المقبل لزيارة الأهرامات والأقصر وأسوان.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا