طائرات التحالف العربي تقصف مواقع للمليشيات بنهم ومحافظات شمالية باليمن

أعلن المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية ، أن مدفعية الجيش والمقاومة وطائرات دول التحالف العربي قامت بقصف مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثيين وصالح في مناطق مختلفة بمديريات فى شرق صنعاء.
واستهدفت الطائرات منصة لاطلاق الصواريخ بين مديريتي أرحب وهمدان بمحافظة صنعاء ودمرتها ، كما استهدفت مواقع في مناطق الضبوعة وشمال الشبكة بمديرية نهم التي تشهد معارك يومية بين الجانبين .
وفي محافظة حجة شمال غرب اليمن الحدودية مع السعودية .. ذكر المركز الإعلامي للمنطقة الخامسة العسكرية أن الطائرات قصفت معسكرا للتدريب تابع للمليشيات في منطقة الخوجة ومعسكر الجما ودمرت مخزن للأسلحة والذخيرة به في مديرية حرض .
وكانت طائرات الأباتشي قامت أمس الأول بعمليات تمشيط واسعة النطاق لمواقع المليشيات في المداحشة ومزارع نسيم بين مديريتي حرض وميدي وقصفت مواقعهم في مديرية عبس .
وفي محافظة الجوف شمال اليمن الحدودية مع السعودية .. استهدفت الطائرات تعزيزات عسكرية للمليشيات كانت في طريقها إلى مديرية الغيل لدعم عناصرهم .
وفي محافظة صعدة معقل جماعة الحوثيين .. قامت طائرات التحالف مساء أمس والليلة الماضية بقصف مواقع المليشيات في عدة أماكن بالمحافظة شملت معسكر كهلان ومعسكر الشرطة والأمن السياسي ومكتب المالية والمجمع التربوي بصعدة وشبكة الاتصالات بجبل أبن عريج بمديرية ساقين ومواقع بمديريات أخرى .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا