محافظ الدقهلية يبحث سبل تخفيض أسعار السلع مع أعضاء الغرفة التجارية وعددا من التجار

عقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام اجتماعا مع أعضاء الغرفة التجارية وعددا من تجار الدقهلية لبحث سبل تخفيض أسعار السلع والمواد الغذائية وتوفيرها للمستحقين.
بدأ المحافظ حديثه قائلا :"أنا على استعداد لعمل المستحيل طالما للصالح العام، وقبل أى شيء أطالبكم أن تتآلف قلوبنا من أجل مصلحة المحافظة وبلدنا مصر، مؤكدا على أنه سيوفر كل المنافذ المطلوبة وتجهيزاتها لعرض كافة أنواع السلع بنطاق المحافظة.
ووجه حديثه للتجار "إيه اللى أقدر اعمله ليكو عشان نوفر السلع للناس" مش عاوز ألاقى مواطن واحد ناقصة أى سلعة، مشيرا إلى أنه يوفر المكان بدون ضرائب أو رسوم لكى يبيع التجار للناس بسعر التكلفة، ونحاول وضع آليات للتصدى للغلاء المفتعل وتقديم كل الدعم المستحق للمواطن المستهدف.
وطلب المحافظ من مديرية الأمن بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين مع لجنة من المحافظة لتوزيع كميات السكر وعرض تقرير شخصى بالكميات وأين تم توزيعها، مشيرا إلى أن الدولة بتوفر والحرامية ياخدوها وأنا مش هسمح بكده وأنه لابد من تطوير الإجراءات حتى لا تضيع موارد الدولة هباءاً، مطالبا مدير الأمن ومباحث التموين إحكام الرقابة على السلع الغذائية وسيارات نقلها.
وأضاف، أننا هنا لنناقش كيف نستطيع مواجهة غلاء الأسعار وجشع بعض التجار وهذا الهدف الرئيسى للاجتماع، مؤكدا لهم أنه يضمن وصول السلعة لمن يستحق، مشيرا إلى عمل بانر بأسماء التجار والشركات والأسعار فى كل الأماكن التى يتم البيع فيها وتوحيد البانرات المعروضة على سيارات نقل السلع، وأنه سيتم تشكيل لجنة من المحافظة لدراسة عروض التجار وتحديد السلع وأماكن توزيعها على مستوى المحافظة.
حضر الاجتماع القيادات الأمنية بالمحافظة ورئيس الغرفة التجارية ورئيس مجلس إدارة شركة الدقهلية للسكر ورئيس مباحث التموين ووكيل وزارة التموين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا