12 صورة تظهر أخطر ما في أستراليا .. صور

بالرغم من اشتهار أستراليا كأحد أجمل بقاع الأرض، ويقبل عليها العديد من السياح والمهاجرين طوال العام، إلا أن هناك جانب مظلم لا يعلمه العديد من زوار أستراليا، وهو الخطر.

حيث تحتوى أستراليا على أشرس الحيوانات وأكثرها فتكًا على وجه الأرض، والتي تعرض حياة الإنسان إلى الخطر، وتؤدى إلى وفاته على الفور.

1- الثعابين

من أكثر المشاكل التي تواجه الأستراليين، وما بالك بالثعابين العملاقة التي تعيش بعيدًا عن البشر، وتسيطر على مناطق بعينها كل من يدخلها في عداد الأموات، كما نري في الصورة ثعبان عملاق يفترس كنغر.

2- العنكبوت القاتل

لا تقتصر أستراليا على الثعابين الضخمة فقط، فهي تحتوى العناكب، وبها أنواع مختلفة من حيث الحجم والعضة ولكنها تتفق في أنها قاتلة، وبها قدر كبير من الأذى الجسدي القاتل تمامًا.

3- الثعابين في مرحاضك

هي أسوأ فكرة على الإطلاق أن تتعرض للدغ من ثعبان في مرحاضك، فهو أمر نادر الحدوث في معظم أنحاء العالم، فالعديد من المؤسسات العامة وعلامات التحذير في الحمامات إلى أن تضع في اعتبارها الثعابين، خوفاص من حدوثها.

4- الثعلب الطائر

لا يمكن أن تطير الثعالب في أستراليا، ولكنها الخفافيش هناك بحجم الثعالب، وتميل للعيش في المناطق الاستوائية مما يؤهلها لها بيئة مثالية. ومن حسن حظ البشر تعيش هذه الخفافيش على الفاكهة والنباتات.

5- القرش الأبيض

تعد أسماك القرش الضخمة في استراليا مفاجأة غير سارة تأتى للمقيمين أو السياح، ومنها القرش الأبيض وهو الأكثر فتكًا في العالم، ويتواجد في المياه قبالة سواحل استراليا، فعند قرار السباحة لابد من التفكير جيدًا.

6- التماسيح

تأوي أستراليا كمية وفيرة من أكبر التماسيح على الاطلاق في المياه العذبة والمالحة، وهى وحوش ضخمة وفتاكة، كفيلة باقتناص العديد من أرواح البشر.

7- العواصف الترابية

سنويًا تدمر العواصف الرملية العديد من المنازل وتسحقها تمامًا، ويكون المشهد مخيف، وهى أحد عوامل الجنون الحقيقي في أستراليا، وعند مشاهدة تحضير العاصفة يبدو المشهد مرعب للغاية.

8- سمكة جيلي فيش القاتلة

هي السمكة الهلامية القاتلة للبشر وهى من نوع قناديل البحر إيروكانجي، وترسل نحو 50 إلى 100 شخص إلى المستشفى كل عام.

9- القرادة

لا تستطيع قتل للبشر، ولكنها تقتل الحيوانات الأليفة الخاص بك، وتظهر في المطر، وتستقر في جسد الحيوان ولا تتركه أبدًا، وتسبب له القلق الشديد حتى الوفاة.

10- أم أربعة وأربعين

معروفة بالسمعة السيئة حيث تأكل الفئران والسحالي، وقادرة على قتل الثعابين، وموطنها الأكبر هو أستراليا لهذا المخلوق المفترس.

11- اخطبوط الخاتم الأزرق

مهمته الوحيدة هي قتل للبشر، ويعيش قبالة سواحل استراليا، وعندما يشعر بالتهديد بالخطر، يتغير لونه من البنى إلى الأزرق ويطلق السم على الفور.

12- سمكة الحجر المرجانية

خطيرة جدًا وقاتلة للبشر، حيث يتموه بين الشعب المرجانية ويهجم على فريسته بدون سابق انذار، وعند حقن الإنسان بالسم لن يعيش أكبر من 24 ساعة فقط، وغالبًا ما يتم نشر علامات التحذير حول شواطئ أستراليا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا