جوزيه: جعلت الأهلى نسخة من برشلونة.. والبدرى سيعيد البطولات

أكد البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للأهلى، أنه جعل المارد الأحمر فى عهده النسخة الأفريقية من برشلونة الأسبانى، من حيث عدم الفردية والجماعية فى الأداء، والتجانس بين اللاعبين، ونجحوا فى غزو أفريقى، قائلاً: "الأهلى كان مثل برشلونة فى عهدى، ولكن كان لنا شخصيتنا المستقلة أيضاً ولا نقلد أحدا".
وتحدث جوزيه عن حسام البدرى، المدير الفنى الحالى للأهلى، قائلاً: "البدرى لا يمكن أن يعمل لوحده، ومحتاجين لاعبين على قدر المسئولية، لكن البدرى من أبناء الأهلى، وعمل معى لمدة 6 سنوات، وعاش جزء كبير من النجاح الذى حققناه، وكمل مشواره الخاص فى التدريب، وحصد الدورى وأفريقيا، وأكيد له فكره الخاص، ويعلم الطريق الذى سيعيد البطولات للأهلى من جديد".
أضاف الساحر البرتغالى خلال تصريحات تليفزيونية، أن عبد الله السعيد يعد أفضل لاعب بالأهلى فى الوقت الحالى، ويأتى من بعده وليد سليمان، ثم حسام غالى.
وأعرب جوزيه، عن سعادته بالعودة للعمل فى مصر، وتولى الإشراف على أكاديمية كرة القدم التى تحمل أسمه، لافتاً إلى أنه سيسعى لتطوير الكرة المصرية عن طريق تحسين أداء لاعبى الأكاديمية، موضحاً أن مصر تعد بلده الثانى ولا يشعر بالغربة بها، وحظى بحب كبير من الشعب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا