بالصور.. تحليل الكوميكس لمباراة مصر اليوم يهزم تحليلات التليفزيون

قدم رواد فيس بوك اليوم، تحليلات مختلفة تماما لمباراة مصر والكونغو وأداء اللاعبين فيها، تمكن من هزيمة تحليلات الأستوديوهات والتليفزيون بخفة الظل والرؤية الشبابية للمباراة.
وتداول مستخدموا مواقع التواصل بعد فوز منتخب الفراعنة على الكونغو خلال منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العام بروسيا 2018، مجموعة مختلفة من "الكوميكس"، لنجوم مباراة اليوم والإشادة بدور محمد صلاح صاحب الهدف الأول والعامل المؤثر فى الهدف الثانى بقدم عب الله السعيد، كما أشاد جمهور السوشيال ميديا بدور عصام الحضرى، الذى تألق اليوم فى الحفاظ على شباكه من هاجمت منتخب الكونغو.
وسخر مستخدمو شبكات التواصل من الأداء الضعيف الذى ظهر به لاعب الأرسنال الإنجليزى والمنتخب المصرى، محمد الننى.
واعتبر المصريون أن مباراة اليوم بمثابة بوابة العبور لمونديال 2018 فى روسيا، كما طالبوا لاعبى المنتخب بالثبات على الأداء المتميز فى المواجهات المقبلة من خلال الكوميكس.
ولقى عصام الحضرى إشادة جميع جمهور السوشيال ميديا على أدائه اليوم أمام الكونغو، حيث إنه استطاع ببراعة أن يحافظ على لقب "وحش إفريقيا" بجدارة.
وبالطبع اتجهت أنظار المصريين اليوم لنجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح، الذى أصاب توقعات المصريين من خلال الأداء المشرف فى مباراة اليوم.
ولم يسلم المدير الفنى لمنتخب الكونغو من السخرية على ملابسه الذى وصفوها رواد فيس بوك أنها تشابه ملابس المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم.
وفى النهاية اجتمع المصريون جميعا على قلب رجل واحد داعمين منتخب بلادهم، مع تنحى روح التعصب بين جماهير الأندية مثل الأهلى والزمالك.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا