محمد أبو العينين: احتفالية البرلمان المصري تحمل رسالة إلى العالم .. فيديو

أبدى محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، فخره واعتزازه بالحياة النيابية في مصر على مدى 150 عامًا، مؤكدًا أنها رسالة إلي العالم أن لدينا برلمانًا يؤدي دوره النيابي وتواصل مع برلمانات العالم كالبرلمان الدولي والأوروبي والأفريقي والعربي.

وأشاد أبو العينين، في لقائه بقناة «النهار اليوم» خلال مشاركته في الاحتفال بمرور 150 عامًا على إقامة البرلمان المصري، بشرم الشيخ، بالاحتفالية والحضور المميز لممثلي برلمانات العالم لمشاركة مصر فرحتها، واصفًا ذلك بأنه يمثل رسالة كبيرة إلي العالم.

وترأس رجل الأعمال محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، الوفد البرلماني المشارك في احتفالية مرور 150 عامًا على إقامة البرلمان المصري، والتي تقام في مدينة شرم الشيخ، استجابة للدعوة التي تلقاها من رئيس البرلمان، الدكتور علي عبدالعال.

وشارك محمد أبو العينين، في الجلسة الافتتاحية للاحتفالية التى حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، بمدينة شرم الشيخ للاحتفال بمناسبة مرور 150 عامًا على بدء الحياة النيابية في مصر، بحضور أعضاء مجلس النواب المصري، ورؤساء وأعضاء البرلمانيين العربي والأفريقي، وسكرتير عام الاتحاد البرلماني الدولي، بالإضافة إلى عدد من رؤساء البرلمانات العربية وكبار الشخصيات البرلمانية على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا