ولى أمر يتهم طالب يفقع عين نجله بقلم جاف فى مدرسة ابتدائى بدمياط

اتهم محمد فكرى والد الطالب أحمد محمد فكرى طعيمة بالصف الخامس الابتدائى بمدرسة الشهيد عربانو بمدينة السرو بدمياط زميل نجله بالفصل بفقع عينه بوضع قلم جاف فى عينه اليسرى عقب انتهاء الحصة الأخيرة يوم الأربعاء الماضى واتهم إدارة المدرسة بالإهمال.
وقال والد الطالب الذى يعمل معلما بمدرسة السرو بنين الثانوية لـ"اليوم السابع" إنه فوجئ عقب عودته للمنزل أن نجله يشكو من عينة اليسرى قائلا: مش شايف بعينى وتم اصطحابه إلى أحد أطباء الرمد أكدت وجود جرح بالعين وآثار نزيف.
تم نقل الطفل إلى أحد أطباء العيون بالمنصورة الذى قرر إجراء جراحة عاجلة بالعين، وأكد ما ورد فى تقرير طبى صادر عن مستشفى الزرقا المركزى بدمياط بوجود جرح قطعى بالعين اليسرى حوالى 10 سم مع وجود تهتك بالجسم القزحى ونزيف بالخزانة الأمامية وتم عمل تدخل جراحى لإصلاح الجرح وإزالة أجسام غريبة من العين ويحتاج راحة وربما يحتاج إلى تدخل جراحى مرة أخرى ولا يمكن الحكم على النظر النهائى حاليا.
وأضاف أسامة المنياوى محام الطفل إنه حرر محضر يحمل رقم 1241 جنح قسم شرطة السرو بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.
من ناحية أخرى أمر عطا خليفة وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط بإجراء تحقيق عاجل أسفر عن مجازاة مدرسة الفصل والمشرف بخصم 5 أيام ومجازاة مديرية المدرسة بخصم 3 أيام من الراتب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا