إحالة أوراق فرد أمن خاص لفضيلة المفتى لقتله واغتصابه طالبا بالغردقة

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار عبدالباسط قاسم رئيس المحكمة، اليوم الأحد، بإحالة أوراق فرد أمن بشركة خاصة بالغردقة، إلى مفتى الجمهورية، لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه، لقيامه بهتك عرض تلميذ بالإعدادي المهنى بالغردقة وقتله بعد تهشيم رأسه بحجر.

تعود تفاصيل الواقعة، لشهر أبريل من العام الماضى، عندما تلقى اللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر في هذا التوقيت، بلاغًا من خفير بإحدي العمارات السكنية تحت الإنشاء بمنطقة السقالة بالغردقة، بعثوره علي جثة لطفل، داخل المبني تحت الإنشاء وبها عدة إصابات ودماء ومهشمة الرأس.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ الواقع أمام مقر قوات فرق أمن البحر الأحمر، وعلي رأس تلك القيادات العميد دكتور منتصر عويضة مفتش الأمن العام آنذاك، وتم تشكيل فريق بحث قاده الرائد أسامة مهران معاون أول مباحث القسم.

وتوصلت تحريات فريق البحث، إلي أن الجثة لطالب بالمرحلة الإعدادية يدعى "مصطفي.د" يبلغ من العمر 12 عامًا، وأن مرتكب الواقعة، شاب يعمل فرد أمن بشركة خاصة بالبحر الأحمر، وأنه قام باستدراج المجني عليه، عندما كان يبحث عن دراجته التي فقدها، وأقنعه بالبحث معه عنها وعند إحدى العمارات تحت الإنشاء، قام باغتصابه عنوة، وعندما هدده المجنى عليه بإبلاغ أهله بما حدث له، قام بضربه علي رأسه بحجر مما تسبب في فتح رأسه، وسدد له عدة ضربات تسببت فى مصرعه.

وتمكن الرائد أسامة مهران معاون مباحث قسم أول الغردقة، من إلقاء القبض على المتهم، الذى اعترف بارتكابه الواقعة، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات، وتم تجديد الحبس، وإحالة الواقعة إلى محكمة الجنايات التى قضت بحكمها السابق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا