الإعلام الغانى: مصر تقهر الكونغو وحظوظها كبيرة فى بلوغ المونديال

سلطت وسائل الإعلام فى غانا الضوء على مباراة منتخب مصر أمام مضيفه الكونغو، منافسى النجوم السوداء، فى المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتى حسمها الفراعنة لصالحهم بهدفين مقابل هدف.
ونشر موقع "غانا سوكر نت" تقرير المباراة تحت عنوان "مصر تقهر الكونغو فى برازافيل"، مشيراً إلى أن الفراعنة تمكنوا من خطف صدارة المجموعة، بعد الفوز الثمين خارج ملعبهم.
وتابع التقرير قائلاً إن الكونغو كانت البادئة بالتسجيل عن طريق رأسية فريبورى دورى التى هزت شباك الحارس "الأسطورى" عصام الحضرى، قبل أن يعادل محمد صلاح النتيجة برأسية أيضاً، ويضيف عبد الله السعيد الهدف الثانى قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.
وأشار الموقع الغانى إلى أن الفراعنة كانوا قريبين من تسجيل الهدف الثالث، لولا تصدى جيلداس كيووكو حارس الكونغو لتسديدة عبد الله السعيد.
وأكد "غانا سوكر نت" أن الفراعنة ستكون حظوظهم كبيرة للغاية فى بلوغ المونديال للمرة الأولى منذ عام 1990، إذا نجحوا فى تحقيق الفوز على النجوم السوداء، فى المباراة التى تجمعهما بالقاهرة الشهر المقبل.
واعتلى المنتخب الوطنى صدارة المجموعة بعدما حصد أول 3 نقاط فى مشواره، ليكون على بعد نقطتين من غانا وأوغندا، بعد تعادلهما السلبى، فيما تذيل الكونغو الترتيب بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا