صالح جمعة يؤكد تقبله لعقوبات الأهلى بالظهور فى التتش.. الإصابة تعيد الحاوى.. معوض ينقل خبراته لمارسيلو.. وحسام البدرى يستعين بالناشئين لمحاربة النقص العددى

أحداث عديدة شهدها النادي الأهلي اليوم، السبت، خاصة على صعيد فريق الكرة الأول أبرزها عودة صانع الألعاب صالح جمعة للمران الجماعي بعد تغيبه أمس لظروف قهرية، على حد وصف اللاعب.
- صالح يتقبل عقوبات الأحمر
عاد صالح جمعة، للمشاركة فى مران فريقه استعدادا لمباراة الداخلية المقرر لها منتصف أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، بعد أن تغيب أمس بسبب تعرض شقيقه لوعكة صحية، لكن الجهاز الفنى للفريق قرر توقيع عقوبة على اللاعب بسبب إبلاغه بالغياب متأخرا.
وسبق وأن أكد صالح جمعة تقبله لعقوبة الجهاز الفنى، موضحًا أن شقيقه الأصغر كان مريضاً وارتفعت درجة حرارته بشكل كبير مما اضطره إلى التوجه به إلى أحد المستشفيات فى ساعة مبكرة من صباح الأمس، للاطمئنان عليه وحرص على الاتصال بالجهاز لتقديم اعتذاره عن حضور التدريبات، وشدد على احترامه الشديد للوائح الفريق، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يعترض على تطبيق اللائحة حتى لو كان عدم مشاركته فى المران راجعًا إلى ظروف قهرية.
- محمد هاني يواصل التأهيل
وبعيدا عن عودة صالح جمعة لتدريبات الأهلي ، واصل محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، التدريبات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز، بالجرى حول الملعب حيث يعانى من تورم أنكل القدم إثر التحامه فى كرة مشتركة مع وليد سليمان خلال تدريبات الفريق فى الأيام القليلة الماضية،كما أدي باسم علي ومروان محسن تدريبات الجري حول الملعب لتجهيزهم للمرحلة القادمة.
- الإصابة تعيد الحاوي للجزيرة
ظهر وليد سليمان صانع الألعاب فى مران الفريق الصباحى اليوم ، رغم أنه كان من المفترض تواجده فى معسكر المنتخب العسكرى الذى ينتهى غدا الاثنين، لكن صانع ألعاب النادى الأهلي حصل على إذن بمغادرة هذا المعسكر بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً فى العضلة الخلفية خلال مران الفريق الذى أقيم الأربعاء الماضى ،وأجرى صانع الألعاب أشعة على العضلة الخلفية قبل الانضمام لمعسكر المنتخب العسكرى ،وخضع الحاوي اليوم لتدريبات تأهيلية منفردة بالجرى حول الملعب.
- الاستعانة بالناشئين
وقرر الجهاز الفنى تصعيد كل من محمد حسين عضل وأحمد ياسر ريان ومحمد بسام إلى مران الفريق الأول، الذى أقيم اليوم وذلك بسبب انضمام أربعة لاعبين إلى للمنتخب الأول وخمسة للمنتخب العسكرى، بالإضافة إلى وجود على معلول مع منتخب تونس،وكان عضل وريان قد شاركا فى مباراة الأهلى الودية مع العبور التى انتهت بفوز الأهلى 5/1 وسجل ريان الهدف الخامس فى المباراة.
- معوض ينقل خبراته لمارسيلو
حرص سيد معوض المدرب المساعد فى الجهاز الفنى على عقد جلسة مع حسين السيد الشهير بمارسيلو، الظهير الأيسر للفريق فى نهاية المران الصباحى للأحمر اليوم لنقل بعض الخبرات له فى مركزه الجبهة اليسرى ،وانفرد معوض بمارسيلو من أجل تصحيح الأخطاء التى يقع فيها عند مشاركته فى الجبهة اليسرى سواء فى التدريبات أو المباريات حتى يتمكن من المنافسة بقوة على فرصة المشاركة الأساسية فى المباريات المقبلة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا