مصر تفوز بالمركز الأول ببطولة العالم للرماية .. صور

أسفرت المنافسات النهائية لبطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية المقامة بالقاهرة عن تتويج المصري جورج نيكولا بلقب بطل أبطال العالم في فئة كبار السن، كما فاز المصريان المصريان ياسين عشره وأحمد عدلي بالمركزين الثاني والثالث على التوالي في منافسات الناشئين، فيما فاز المصري فابيو دوناتو بالمركز الثالث في المنافسات المفتوحه.

وجاءت نتائج منافسات الفئة المفتوحه بتتويج الرامي الإيطالي أنطونيو أنجليني بلقب بطل أبطال العالم في الرماية على الأطباق المروحيه بعد حصوله على المركز الأول، فيما جاء في المركز الثاني البريطاني مالكوم جرانت وفي المركز الثالث المصري فابيو دوناتو وفي المركز الرابع المصري مهند شلش وفي المركز الخامس سباستيانو مولناري.

وجاءت نتائج فئة الناشئين، فاز الأرجنتيني براهين ليونيل بالمركز الأول ليكون بطل أبطال العالم في الرماية على الأطباق المروحية لعام 2016 في فئة النائشئين، وفي المركزين الثاني والثالث جاء المصريان ياسين عشره وأحمد عدلي على التوالي، بينما حصل على المركز الرابع البريطاني تيلور بيترفيلد.

وفي السيدات، توجت الأمريكية ميمي ويلفونج بلقب بطلة أبطال العالم في الرماية على الأطباق المروحيه بعدما حسمت المركز الأول بعد منافسة شرسة استمرت لعدة جولات مع البريطانيه جان بل التي جاءت في المركز الثاني والبريطانية ديون ريجرز التي جاءت في المركز الثالث والإيطالية إيمانولا باريلا في المركز الرابع والأمريكية شيا سلف في المركز الخامس.

وفي منافسات البطولة المفتوحه، فازت مصر بالمراكز الأولى، حيث توج المصري سركيس مارتيان بلقب البطولة، يليه أحمد عبد الله وفي المركز الثالث جاء الأرجنتيني جوستافو روجيليو.

وفي في فئة الرواد، حصل الإيطالي جوزيف دي جيامبيراردينو على المركز الأول وفي المركز الثاني فاز أيضا الإيطالي فرانكو تاسيناري وفي المركز الثالث فاو المصري عبد العزيز السوسي.

وفي فئة كبار السن، توج المصري جورج نيكولا بلقب بطل أبطال العالم وفي المركز الثاني جاء الإيطالي جيوفاني رودنجي، فيما حصل 3 من بريطانيا على المراكز الثالث والرابع والخامس وهم على الترتيب إيفور دادسول وكريستوفر بوتر وجون نيتنجالي.

وكان منتخب مصر قد حصل على المركز الاول فى ببطولة العالم للاطباق المروحية للمنتخبات فى فئة الرواد والناشئين، حيث أسفرت منافسات المنتخبات فى نهائيات بطولة العالم الاطباق المروحية عن فوز المنتخب الأمريكي بالمركز الأول يليه المنتخب المصري في المركز الثاني ضمن الفئة المفتوحة.

وجاء في المركز الثاني المنتخب المصري الذي ضم الرماة محمد أبوزيد ومحمد حسام الدين فؤاد ، وطارق محسن.

كما حصل المنتخب الأرجنتيني الذي يضم الرماة أندريه سيبستان منا وجافييه أفيدو والبيركا مارسيللو جوزيه ، بالمركز الثالث.

وأسفرت منافسات فئة الناشئين عن فوز المنتخب المصري بالمركز الأول وضم الرماة معتصم العيش وزياد سليم وياسين عشرة، فيما جاء المنتخب البريطاني بالمركز الثاني وضم فليتشر كينج وماسون ريكارد وتشارل بومفريه.

ونجح المنتخب المصري أيضا في اقتناص المركز الأول ضمن فئة الرواد وضم كل من الرامي المصري ايفانجيلوس نيامونتس وَالرامي عبد العزيز السوسي والرامي هشام الصاوي، فيما جاء المنتخب الإيطالي في المركز الثاني وضم الرماة فرانكو تاسيناري وأندريا مارتينيوني وكلوديو سان جيورجيو، ثم جاء المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث وضم جورج أوسكار سانتيني وجوزيه اوزفالد روجا واتيليو ريبان كاميس.

وفي فئة السيدات ، فاز المنتخب البريطاني بالمركز الأول وضم الرامية البريطانية روجيه ديون وكارولين مارشال وجان بيل ، يليه المنتخب الإيطالي في المركز الثاني وضم الرماة لانشيللوتي ماسيمو وجلوريا لومباردي وباولا تاتيني، فيما جاء في المركز الثالث المنتخب المصري وضم جايدا فريد وريم صفار وسوزان جابر.

أما في منافسات فوق السن ، تمكن المنتخب البريطاني من الفرز بالمركز الأول وضم الرماة جون نايتنجال وايفور دادزويل وكريستوفر بوتر ، يليه المنتخب الإيطالي في المركز الثاني وضم ماركو سيلفا والبرتو أوليفياري وجيوفاني رودجنهي، ثم المنتخب المصري في المركز الثالث وضم مصطفى كوراني وميثاق ليليكيان ومحمود الاتربي.

وضربت البطولة رقما قياسيا في أعداد المشاركين، حيث تنافس لأول مرة في تاريخ البطلوة 421 رامي من مختلف دول العالم بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر في الفترة من 4 -9 أكتوبر برعاية وزارة الشباب والرياضة والمصرف العربي الدولي واتصالات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا