3 مشاهد "سارة" فى الزمالك قبل رحلة جنوب أفريقيا

شهدت تدريبات نادي الزمالك اليوم الأحد، 3 مشاهد سارة قبل سفر الفريق إلى جنوب أفريقيا، بعد غد الثلاثاء، استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
جاءت المشاهد السارة فى البداية باعتذار رمزى خالد عن واقعة تدريبات أمس السبت حيث حضر متأخراً ما أدى إلى استياء مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق، قبل أن يبرر جهاز الزمالك خروجه من المران بإصابته بوعكة صحية إلا أن اللاعب اليوم قدم اعتذاراً للجهاز الفنى عن واقعة التأخير ليتم غلق الملف بشكل نهائي.
كما شارك النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق فى التدريبات الجماعية لأول مرة منذ إصابته الخميس الماضي فى ودية كليوباترا، ليزيد من قوة الزمالك الهجومية قبل مواجهة صن داونز خاصة أن أحد العناصر الأساسية بالفريق خلال الفترة الأخيرة.
وجاء المشهد الثالث بحضور على فتحى لمقر النادي ليطمئن الجهاز الفنى على تحسنه وخضع لتدريبات تأهيلية تحت إشراف أيمن زين طبيب الفريق حيث يتم تجهيزه خلال الوقت الحالى لمواجهة الإياب أمام صن داونز المقرر إقامتها فى برج العرب يوم 23 من الشهر الجاري بعد رفض الجهاز الفنى المجازفة به في الذهاب المقرر له السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا