موهبة بجامعة بالدقهلية ترسم على الأرز والسكر والبسكويت.. فيديو وصور

عندما يمتلك الفرد موهبة أنعم الله به عليه يكون متميزا على غيره، ولكى تصبح الموهبة فعالة لابد من صقلها ودعمها حتى تحظى بما يتمناه.

"صدى البلد" التقى بإحدى المواهب وتدعى سارة السيد محمد صلاح الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية بجامعة المنصورة والتى تمتاز بالرسم والفن التشكيلى.

وتقول سارة: "ارسم أجزاء على الوجه بألوان الماء ثم الإسبراى واخذت كورس بورتريه لمدة شهرين فقط، والرسم موهبة لدى من طفولتى وأستطيع تنظيم الوقت بين الموهبة والدراسة، فكليتى دراستها ليست صعبة".

واضافت: "أتمنى بأن يكون لى مرسم خارج المنزل ومعرض وأعطى كورسات تعليم للآخرين، وكنت ارسم طبيعة صامتة بالباستيل لأول مرة بالمرسم الخارجى وكنت اتمنى أن ألتحق بالفنون الجميلة ولكن للاسف لم أوفق إضافة إلى أن الكلية كانت خارج المنصورة كما أرسم على نوى المشمش وحبة الارز والبسكويت وأرسم بألوان الزيت العيون على الزجاج وأطليها بطلاء الأظافر كما رسمت توت عنخ آمون على القرفة".

وأضافت: "قمت برسم البحر أيضا على الزلط اضافة الى الرسم على حبوب السكر والعدس والفول السودانى، وحضرت معارض متنوعة منها نقابة الفنانيون التشكليون ومعارض الجامعة ومعرض المرسم".

واضافت: "حصلت على شهادات تقدير من قصر الثقافة والكلية ومن نقابة الفنيين التشكيليين واسبوع شباب الجامعات".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا