بعد أيام من انتهائه.. 7 دروس يجب أن تتعلميها من أسبوع الموضة بباريس

فى الخامس من أكتوبر الجارى انتهت عروض الأزياء التى جاءت ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس، والذى شهد عروض لكبار شركات الأزياء والدور العالمية والذين أطلقوا مجموعاتهم الجديدة لربيع وصيف 2017، ولكن بعيداً عن هذه العروض التى قدمت دليل شامل عن الأزياء والموضة بشكل عام لسنة 2017، إلا أن هناك الكثير من الدروس الأخرى التى من الممكن أن نتعلمها من عروض أسبوع الموضة فى باريس، والتى نشرتها المجلة الفرنسية "فوج" فى تقرير لها..
موضة 2017
الملابس الرياضية هى الأهم والأبرز فى عالم الأزياء لسنة 2017، حيث تدخل ضمن الكثير من التفاصيل، ويمكن الاعتماد عليها كذلك ضمن الأزياء العادية وتصلح للعمل إذا كانت تتميز بألوان بسيطة.
الشعر المجعد
على الرغم من أنها موضة منذ زمن قديم، إلا أنها ظهرت بقوة ضمن عروض أسبوع الموضة فى باريس، فقد وقع عليه اختيار الكثير من المصممين ليكون إطلالة العارضات.
إطلالة شتاء 2017
معاطف الشتاء مع "التى شيرتات"، هى موضة الشتاء لعام 2017، والتى تناسب كثيراً إطلالة العمل.
أزياء 2017
الملابس المكونة من طبقات كثيرا، كان لها حضور لافت فى أسبوع الموضة بباريس، كما أنها تميزت بالبساطة والرقى، ومن المتوقع أن تسود هذا العام.
بوتات عام 2017
كما جاء ضمن أسبوع الموضة فى باريس وظهرت "البوتات" الطويلة بقوة، يتوقع خبراء الموضة أنها ستنتشر كثيراً هذا الشتاء.
السراويل الفضفاضة
هذا العام من الممكن أن تختفى السراويل "الجينز" قليلاً وتصبح السراويل الفضفاضة هى الموضة الأقرب إلى قلوب النساء
الألوان تسيطر على شتاء 2017
يتوقع خبراء الموضة كذلك أن يكون للألوان الصارخة مساحة فى هذا الموسم، خصوصاً فى المعاطف التى اعتدنا عليها بالألوان الداكنة

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا