أسماء مصطفى عن احتفالية البرلمان: «خير دليل على أمان مصر»

علّقت الإعلامية أسماء مصطفى على مرور 150 عامًا على تأسيس البرلمان المصري، مؤكدةً أنه على الرغم من ثقل الأزمات التي مرت بها مصر عبر تاريخها؛ إلا أن برلمانها استطاع أن يظل صامدًا وقويًا وشاهدًا على صمود مصر.

في تغطية خاصة من شرم الشيخ، لاحتفالية البرلمان المصرى بمرور 150 عاما على تأسيسه، أضافت "أسماء" أن انعقاد هذا المؤتمر في ظل القضايا الموجودة في الوطن العربي عمومًا وفي مصر تحديدًا، هو خير دليل على أن مصر آمنة وقادرة على استعادة قوتها ومكانتها.

أجرت مذيعة النهار حوارًا مع النائبة شادية الجمل عضو مجلس النواب المصري وعضو البرلمان العربي، التي قدمت الشكر لكل الظروف التي أوصلت مصر هذه الاحتفالية، لافتةً إلى أن هذا المؤتمر الذي يشارك فيه جميع برلمانات العالم، فيما يعادل 4 نواب لكل دولة؛ إلا أن بعض وفود الدول العربية تجازوزت الـ15 نائبًا؛ حبًا في مصر وتنشيطًا للسياحة وإعادة الحياة لهذه المدينة.

اختتمت "الجمل" تصريحاتها موضحةً أن وجود البرلمان المصري باحتفالية اليوم ليس المقصود به الرفاهية أو المصايف بل إعادة الثقة في الأمن المصري والحياة في مصر، مضيفةً: "احنا شوفنا كل العون من الوفود في احتفالية النهاردة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا