أحمد السقا ينصب "سيرك الأكشن" فى "هروب اضطرارى"

بدأ أمس السبت النجم أحمد السقا تصوير أولى مشاهد أحداث فيلمه الجديد "هروب اضطرارى"، الذى يعود به إلى دائرة "الأكشن" على طريقة نجوم هوليوود، حيث دخل فى تدريبات قتالية عالية الدقة والخطرة أيضاً، وهو ما جعله ينصب "السيرك" من حيث الأداء الحركى والشكل والفورمة والملابس.
ويترقب جمهور السقا ظهوره فى "ثوبه الجديد" حيث قام ببناء جسمه مرة أخرى على طريقة "فطاحل أوروبا"، وأصبح يشبه نجوم هوليوود مثل "فان ديزل" وتوم كروز"، حيث قام المخرج أحمد خالد موسى بتغيير شكل "السقا" بالكامل، وهو ما سيثير الدهشة بالنسبة لمعجبيه ومحبيه والذين سيتفاجأون بالتغيير الكامل.
ويبدو أن السقا سيصبح مثار جدل كبير خلال الفترة المقبلة داخل الوسط الفنى، لاسيما أنه يصر على مقولة وتحدى "مفيش مكان للمركز التانى"، خصوصاً أنه واحد من أهم نجوم "الأكشن" فى مصر والوطن العربى.
وكان "اليوم السابع" حاضرا أمس كواليس تصوير بعض مشاهد "هروب اضطرارى" وشاهد الوضع الصعب فى عينيه، تحدى..إصرار.. عزيمة.. إنضباط.. تشعر كأنها ثكنة عسكرية لا أحد يقدر على علو الصوت داخل "اللوكيشن" مغامرة تمثيلية جديدة يخوضها النجم أحمد السقا، يعامل الكل بضحكات وحب، وعينيه تملأها القوة والعنف، تجعلك تشعر بالخوف منه، ويبدو أن تلك هى ملامح الشخصية التى يجسدها.
يشار إلى أن فيلم "هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، فتحى عبد الوهاب، غادة عادل، أمير كرارة، احمد العوضى، محمد على رزق، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا