بالفيديو .. تعلمى الأمل من حياة "شانين دوهيرتى" من حاربت السرطان "بالرقص"

تعتبر النجمة الأمريكية شانين دوهيرتى نموذج للإصرار و الأمل والتحدى وظهر ذلك تحديداً بعد إصابتها بمرض سرطان الثدى الذى يجعل النساء أكثر ضعفاً مما نتخيل جميعاً سواء بسبب علاجه القوى والذى يؤثر على كل أجهزة الجسم أو بالجانب النفسى الذى يتأثر كثيراً بمجرد معرفة خبر الإصابة، إلا أن شانين قررت أن تعيش حياة طبيعية جداً لتخلق نموذج جديد للأمل موجه لكل امرأة مصابة بمرض سرطان الثدى .
حيث ظهرت شانين دوهيرتى ذات الـ 45 عام فى ماليبو بكاليفورنيا مؤخراً وهى تتسوق بعض الأطعمة المفيدة والمغذية مثل الخضروات والفاكهة الطازجة والتى تناسب حالتها المرضية، وأكدت النجمة الشهيرة أنها قررت أن تعيش حياتها اليومية بشكل طبيعى جداً كذلك تلتقى شانين أصدقائها المقربين بصفة مستمرة وهو ما يرفع من روحها المعنوية بنسبة كبيرة، كما تخصص وقت من أجل الاهتمام بحيواناتها الأليفة.
After chemo day. I believe that just moving helps so much in the healing process. It's not always easy and sometimes I can't do it the next day but I try to make an effort to get the blood flowing and the toxins out of my body thru working out. Some days are easy workouts and other days I push it but the key is to MOVE!!! This is for any illness. Obviously check with your doctor. The road to recovery is paved with all sorts of different material. #beastmode #fightlikeagirl #warrior
A video posted by ShannenDoherty (@theshando) on
Oct 6, 2016 at 3:33pm PDT
كما تشارك شانين دوهيرتى مرتادى صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" بعدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو لتشاركهم حياتها اليومية خلال تلقيها العلاج الكيميائى، فظهرت بأحدى المقاطع وهى تقود سيارتها متوجهة لتلقى العلاج، بينما نشرت مقطع أخر من داخل إحدى المستشفيات المتخصصة خلال بدأها جلسة العلاج الكيميائى التى تتخذها بمثابة خطوة جديدة نحو أمل الشفاء والعلاج .
و لم تقتصر حياة النجمة الأمريكية عند التسوق والتقاء الأصدقاء وتلقى العلاج، إلا أنها تمارس هوايتها المفضلة وهى الرقص، وهى من أكثر مقاطع الفيديو التى وجدها مرتادو صفحتها مبهجة وتؤكد أن الإصرار والعزيمة هما الأساس، ومن أكثر الصور التى تداولها عشاقها ومحبيها هى التى التقطتها بطريقة " السليفى " مع والدتها والتى عبرت عن حبها الشديد لها فى تعليق على الصورة .
اأيضاً زوجها Kurt Iswarienko له دور كبير فى حياتها حيث يعمل دائماً على دعمها بشتى الطرق ويعتنى بها ويهتم بأدق تفاصيل حياتها مؤكداً أنه مؤمن جداً بقوتها وشخصيتها التى تصبح أقوى كل مدى.
يذكر أن شانين دوهيرتى بمجرد أن علمت الصدمة بإصابتها بمرض سرطان الثدى تحدثت لعدد من المواقع الفنية مؤكده أن من أكثر الصعوبات التى تواجه النساء هى تخليهن عن " شعرهن " وهو ليس من جانب الغرور لكن بسبب "الهوية " فهى من أكثر النقاط التى تشغل بال كل امرأة مصابة بالسرطان فعبء التغير تحمل همه كل هؤلاء النساء، وقالت أنه من المفجع أن تصاب امرأة واحدة من بين 8 نساء بسرطان الثدى فهو شىء مخيف حقاً.

• تلعب مع كلبها

• تخصص وقت للاعتناء بكلبها

• خلال تلقيها العلاج " الكيميائى "

• زوجها يساندها بإحدى جلسات العلاج الكيميائى

• مع زوجها

• خلال تدريبات " الرقص "

• خلال تسوقها فى كاليفورنيا

خلال حياتها اليومية
تلتقط صورة سيلفى مع والدتها

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا