1.5 مليون جنيه خسائر حريق مخزن الورق في قليوب

كشفت المعاينة لحادث نشوب حريق هائل في مخزن للورق بقليوب أن المخزن مقام على مساحة 4 أفدنة بقرية رمادة في قليوب .

وأسفر الحريق عن التهام النيران محتويات المخزن بالكامل بسبب طول فترة الحريق وقدرت الخسائر المبدئية بنحو 1.5 مليون جنيه وتم الاستعانة بـ20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق الذي امتد بكامل مساحة المخزن دون وجود خسائر في الأرواح أو إصابات.

انتقل فريق من نيابة قليوب بإشراف المستشار وليد البيلي المحامي العام لنيابات جنوب بنها لمعاينة الحريق وأمرت النيابة باستدعاء صاحب المخزن والعاملين لسؤالهم حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائي لتحيد أسباب الحريق وهل توجد هناك شبهة جنائية من عدمه.

وتبين أن صحاب المخزن غير نشاطه من معلف ومعمل الألبان إلى مخزن للورق وقام بتأجيره للشركة المتحدة للورق والكرتون وفوجئ العاملون بنشوب الحريق دون معرفة الأسباب.

وقالت سلوى أبو العينين رئيس الوحدة المحلية بناي إن الأجهزة المعنية انتقلت لمكان المخزن وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحصر الخسائر وتحديد أسباب الحريق.

وتلقى اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عماد عياد مدير الحماية المدنية في القليوبية بنشوب حريق في مخزن للكرتون والورق في قليوب وتم الدفع بـ 20 سيارة إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية وتسبب الحريق في تدمير ما يقرب من 200 طن ورق وتمت السيطرة ومحاصرة السنة النيران قبل امتدادها للمباني المجاورة ودون حدوث خسائر في الأرواح أو إصابات حيث تم فرض طوق أمني حول المنطقة وتبريد الحريق ومنع تجدد إشتعال النيران.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا