محافظ الدقهلية يشهد احتفالية أكتوبر بالصالة المغطاة بإستاد المنصورة.. صور وفيديو

شهد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام الاحتفال بالذكرى ٤٣ لنصر أكتوبر المجيد بالصالة المغطاة باستاد المنصورة، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بذكرى النصر العظيم، حيث رافقه خلال الاحتفال اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية والمستشار العسكرى تامر نصار ورمضان شوربة وكيل وزارة الصحة ، الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الشباب والرياضة وعددا من القيادات التنقيذية بالمحافظة .

ووجه "إمام" تحية تقدير وإعزاز واجلال لقواتنا المسلحة ورئيسها الأعلى عبد الفتاح السيسى، مضيفا: أننا نتذكر دائما في هذه الذكرى استعادة العزة والكرامة وتحطيم أسطورة الجيش الذي لا يقهر وأننا نحتفل بذكرى لن ننساها ولن ينساها التاريخ.

وأشار امام إلى أن انتصارات اكتوبر المجيدة أكدت شموخ قواتنا المسلحة ورجالها وأنه سيبقى نصر أكتوبر نموذجا يضرب في كل المحافل الدولية ورمزا للتحديات والبطولات، مشيرا إلى أنها انتصارات ترسخ إيماننا ببسالة وصلابة جيشنا العظيم.

كان برنامج الاحتفال بدأ بعزف السلام الوطني ثم تلاوة بعض آيات من القرآن الكريم أعقبه تقديم طابور عرض لعدد من المراكز، ثم كلمة لوكيل وزارة الشباب والرياضة وعرض رياضي تابع للمشروع القومي للناشئين ثم فقرة فنية تضمنت عروضا فنية شعبية والتنورة وعددا من الأغاني الوطنية لفريق كورال المديرية وعرض فيلم تسجيلي عن حرب أكتوبر وعدد من العروض الرياضية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا