ننشر أقوال شهود الإثبات في قضية «أجناد مصر».. فيديو

استمعت محكمة جنايات الجيزة إلى شهود الاثبات في قضية "أجناد مصر"، حيث قال الشاهد أحمد إسماعيل مستشار فني بشركة صوتيات، إن سيارته كانت معطلة بشارع الخليفة الظاهر و فوجئ بانفجار عبوة بجوار كابل كهرباء، وخرج دخان كثيف، وتسبب الانفجار في شرخ بزجاج سيارته، وحدثت إصابات.

وقال الرقيب عاصم محمد علي بإدارة مرور القاهرة،إنه شاهد واقعة انفجار كمين عبود، الذى كان معينا خدمة به، وفي حوالي الساعة الواحدة والنصف صباحا انفجرت العبوة، وكانت موجودة خلف البوكس.

وأضاف الشاهد أنه كان يقف في الجزيرة الوسطي وكان البوكس التابع لقسم الزاوية يقف في الحارة اليمني، وأصيب بشظايا في قدمه اليمني بمنطقة أعلي الركبة، مؤكدا أنه تم تكليفه من إدارة المرور بالوقوف في الكمين وأنه يقف به قبل الواقعة بعامين.

وأكد محمود أبو العلا، 75 سنة، قهوجي، أن شاب جاءه وطلب سكن، فساعده في استئجار شقة سكنية، وسكنه بشقة الحاجة نعمات، وقام بتصوير العقد وبطاقة المستأجر، وأنه علم بأن الشرطة دخلت الشقة وألقت القبض علي الشخص الموجود بها وعثرت علي متفجرات لكنه لم ير الواقعة بنفسه،مؤكدا أنه لن يتعرف عليه لأن نظره ضعيف، وتساءل الدفاع عن سبب حضور الشاهد، فأكد له القاضي أن الدفاع طلب سماعه، وسمحت المحكمة للشاهد بالانصراف، إلا أن المحامي علي إسماعيل أصر علي مناقشته، فرفض القاضي طلب الدفاع، وهدد المحامي بالإنسحاب عقب مغادرة الشاهد.

واستمعت المحكمة إلي اثنين من شهود الإثبات اللذين قاما بتأجير شقق سكنية للمتهمين واللذين عثر بحوزتهما علي متفجرات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا