صحف الكونغو: جماهيرنا "أُحبطت" بعد الهزيمة.. والفيفا: فوز عظيم للفراعنة

غادرت جماهير الكونغو مدرجات ملعب "دى كينتيلى" وهم فى حالة إحباط شديدة للغاية، بعد هزيمة منتخب بلادهم أمام المنتخب الوطنى، بهدفين مقابل هدف، فى إطار الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.
ونشر موقع "برازا نيوز" الكونغولى، عبر حسابه بموقع "فيس بوك" صورة لجماهير الكونغو أثناء مغادرتهم ملعب المباراة، مؤكداً أنهم كانوا فى حالة حزن وإحباط شديدة للغاية، بسبب نتيجة المباراة، التى آلت لصالح الفراعنة.
واهتمت المواقع العربية برصد نتيجة المباراة، حيث قالت صحيفة "الهداف" الجزائرية: "الفراعنة يضمنون الانتصار في الكونغو ويؤكدون رغبة الوجود في روسيا"، مشيرة إلى أن أصحاب الأرض كانوا أصحاب المقدمة، قبل أن ينجح النجمان محمد صلاح وعبد الله السعيد فى خطف الفوز لمصر، وهو ما ساعد "أشبال" هيكتور كوبر بحسب وصف الصحيفة، على تصدر المجموعة الخامسة.
من جانبها قالت صحيفة "البطولة" المغربية: "صلاح يقود مصر لهزم الكونغو في التصفيات"، مشيرة إلى أن نجم روما سجل هدفاً وصنع آخر، ليساعد مصر على الفوز بالمباراة، وتحقيق بداية "مظفرة" لمشوارها نحو انتزاع بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم التى راوغتها طويلا.
وعلق الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على المباراة، تحت عنوان: "عبد الله السعيد يسجل فى الشوط الثانى ليقود مصر للفوز على الكونغو بعدما كانت متأخرة"، مؤكداً أن الفراعنة حققوا انتصاراً عظيماً فى مستهل مشوارهم بتصفيات المونديال.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا