يطلب يد حبيبته للزواج من قاع البحر.. فيديو

نسمع عن العديد من قصص الحب التى تمتلىء بالجنون والمخاطرة من أجل إثبات كل طرف إلى أى مدى يحب الآخر، فهناك من تعرض للضرب والمواقف المحرجة من أجل التعبير عن حبه.

ولكن أن يطلب أحدهم يد حبيبته من قاع البحر هي مجازفة مجنونة وتجربة جديدة تحدث للوهلة الأولى، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة حب "روني و ناتاشا" بعنوان "الوعد.

وأراد "رونى" أن يفاجىء حبيبته بمدى حبه لها، فقام الحجز فى أحد الفنادق الشهيرة فى "دبي"، وسافرت بالفعل إلى هناك بصحبة والدتها وأختها وهى لاتعلم حقيقة المفاجأة.

وخطط "رونى" للرحلة جيداص واشترى خاتم الزواج، وكتب عدة جمل على لوح معينة لاتفسد فى المياه، حيث تضمنت احدها الآتى "لقد وعدتك منذ عام، وقد مضى العام"، أما الأخري "ناتاشا تتزوجيني؟".

وظهر فى الفيديو وهو يجهز الإعدادات الأخيرة مع فريق الغواصين، وبالفعل نزلت "ناتاشا" إلى المطعم الفخم بالفندق بصحبة والدتها وأختها، على أساس أنهم سيتناولوا العشاء سويًا.

لتتحقق المفاجاة ويظهر "رونى" أمامها فى حوض الأسماك الضخم حاملًا لوحات طلب يدها للزواج، لتبكي على الفور من فرحتها بالمفاجأة.

وتخبره أنها موافقة، ليخرج "رونى" من حوض الأسماك الضخم، ويصعد إلى غرفته، ويغير ملابس الغطس، ويرتدي بدلة أنيقة وينزل إلى حبيبته فى المطعم ويطلب يدها أمام الجميع فى لحظة وصفها الرواد أنها تاريخية لا تتكرر مثلما فعل هذا العاشق الشاب.

وقام بتصوير الموقف منذ التحضيرات وحتى النهاية، ونشره على مواقع التواصل الإجتماعى ليخبر العالم كيف يحب "ناتاشا"، ولاقى الفيديو رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى، وحصد مشاهدات ضخمة فى وقت قصير للغاية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا