أخبار برشلونة اليوم.. فيروس الفيفا يُصيب البارسا قبل مواجهة السيتى

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن معاناة لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى قبل مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا المحدد لها، السبت المقبل، فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" ومن بعدها المباراة الأصعب ضد مانشستر سيتى الإنجليزى بدورى أبطال أوروبا وذلك بسبب لعنة الإصابات التى ضربت الفريق الكتالونى مؤخرًا.
برشلونة يعانى بسبب الإصابات قبل مباراتى ديبورتيفو والسيتى
خسر برشلونة 3 لاعبين خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وهم جوردى ألبا الذى تقرر غيابه لمدة 10 أيام، بالإضافة إلى الحارس الثانى سيليسين واللاعب سيرجى روبيرتو، لينضموا إلى قائمة المصابين فى صفوف البارسا مع ليونيل ميسي وصامويل أومتيتى وإيفان راكيتيتش.
برشلونة رفض 50 مليون يورو للتفريط فى توران
على جانب آخر، كشف لاعب الوسط التركى أردا توران عن تلقيه عرضًا من نادى صينى رفض الإفصاح عن هويته مقابل 50 مليون يورو، إلا أن برشلونة رفض العرض وتمسك ببقاء اللاعب فى "كامب نو".
برشلونة يبحث عن بديل بوسكيتس
فى سياق مختلف، يبحث نادى برشلونة عن بديل للاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، الذى يضطر أن يشارك أساسيًا فى كل المباريات دون راحة، وبالرغم من توافر لاعبين فى صفوف البارسا تصلح للعب فى مكانه أمثال خافيير ماسكيرانو وأندريه جوميز وإيفان راكيتيتش، إلا أن إنريكى يُفضل اللعب بهم فى أماكنهم التى يجيدونها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا