شاهد.. عريس يدخل السجن ليلة زفافه والسبب صادم

أقدم شاب من مدينة "أولدهام" البريطانية و يدعى "ناصر حنيف"، على عمل متهور فى الليلة السابقة لزفافه أدى إلى دخوله السجن لمدة 18 شهرا.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية، إن "حنيف" تعاطى الكوكايين والحشيش كما تهجم على شاب وضربه ضربا مبرحا، ثم حاول الفرار من قوات الشرطة ودخل فى مطاردة مع سيارات الشرطة انتهت باصطدامه بعمود إنارة ثم القبض عليه.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مجموعة من أصدقاء "حنيف" جهزوا أسطولا من السيارات الفاخرة من أجل الزفاف، كان من بينها سيارة "أودى R8" وسيارة "لامبورجينى جالاردو" وسيارة مرسيدس مكشوفة وغيرهم، وخرج الأصدقاء فى جولة بأسطول السيارات.

ولسوء حظهم فقد دخلوا فى شجار مع شخصين وجها لهم إهانات عنصرية، وقام الشخصان بمطاردة أسطول السيارات الفاخرة فى شوارع المدينة، حتى خرج "حنيف" وأصدقائه من السيارة لمواجهتهم، فسارع أحدهما بالفرار، فيما لقن "حنيف" و7 من أصدقائه الآخر علقة ساخنة وتركوه على جانب الطريق ولاذوا بالفرار.

وقامت قوات الشرطة بمطاردة الشاب وأصدقائه، لكن "حنيف" فقد السيطرة على سيارته واصطدم بعمود إنارة وحطم السيارة "أودى R8" التى تقدر بنحو 130 ألف جنيه إسترلينى، وتمكنت الشرطة من القبض عليه، ووجهت له تهمتى الاعتداء والإضرار بالممتلكات العامة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا