رئيس مطار القاهرة: خطة لنقل 15 شركة من مبنى رقم 1 إلى 2 خلال 45 يوما

أعلن المحاسب مجدى إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى وضع خطة بالتعاون من الأجهزة الأمنية والخدمية لإتمام نقل 15 شركة طيران من مبنى رقم 1 إلى 2 الذى تم تشغيله قبل 10 أيام خلال 45 يوما.

وقال إسحاق، فى تصريحات صحفية اليوم الأحد، إنه يتم حاليا التنسيق مع القيادات الأمنية والأجهزة الأخرى من الجمارك والحجر الصحى ومختلف القطاعات لإستكمال علمية إنتقال 15 شركة طيران عربية وأوروبية وأفريقية من مبنى الركاب رقم 1 إلى مبنى 2 الذى تم تطويره ليسع 7,5 مليون راكب سنويا وسط حالة من الإستنفار وسط كل الأجهزة لتوفير كل الخدمات اللازمة للركاب فى المبنى الجديد".

وحول ماتردد عن تعيين عدد من العاملين فى المبنى دون إتمام الإجراءات الخاصة بإعلان مسابقة قال: "إن ماحدث تم فهمه بشكل خطأ حيث أننا نسعى لإختيار بعض العناصر من القطاعات المختلفة فى شركة الميناء ونقلهم للعمل بشكل داخلى فى مبنى رقم 2 للإستفادة من خبراتهم وليس تعيين موظفين بشكل جديد وهذا غير صحيح".

ولفت إلى أنه يسعى لنقل عدد من الخبرات التى تتعامل بشكل صحيح مع الشركات والقطاعات المتواجدة فى مبنى الركاب رقم 2 وليس تعيين من يحتاج لتدريبات مكثفة وهو مايتنافى مع جهودنا لتشغيل المبنى بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا