الداخلية: ضبط 12 كيلو حشيش و300 كيلو بانجو خلال 24 ساعة

تمكنت مديريات أمن " القاهرة، الإسماعيلية، بورسعيد، الإسكندرية، دمياط، الشرقية " والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس من ضبط العديد من قضايا الإتجار فى المواد المخدرة .

ونجحت مديرية أمن القاهرة خلال 24 ساعة من ضبط شخصان لقيامهما بالإتجار فى الأقراص المخدرة، وبحوزتهما 4,750 كيلو جرام من مخدر الحشيش كما تم ضبط شخصان لقيامهما بالإتجار فى الأقراص المخدرة، وبحوزتهما 4,750 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

وتمكنت مديرية أمن الإسماعيلية من ضبط شخص لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جرام كما تم ضبط شخص اخر لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 6 كيلو جرام.

ونجحت مديرية أمن بورسعيد من ضبط شخص لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 2 كيلو جرام، كما تمكنت مديرية أمن الإسكندرية من ضبط 3 أشخاص وبحوزتهم 5 طرب من مخدر الحشيش وزنت 625 جرام كما تم ضبط شخصين وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين وزنت 180 جرام.

وتمكنت مديرية أمن دمياط من ضبط شخص وبحوزته 10 طرب من مخدر الحشيش وزنت واحد كيلو جرام، كما نجحت مديرية أمن الشرقية من ضبط شخص وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,250 كيلو جرام، وتمكنت الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس من ضبط شخص لقيامه بمحاولة نقل كمية من المواد المخدرة داخل فنطاس لنقل المواد البترولية، وبحوزته 90 لفافة من مخدر البانجو وزنت 225 كيلو جرام .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا