مدير أمن القاهرة يفاجئ أكمنة وارتكازات العاصمة ويشدد على جاهزية القوات

فاجأ اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، منذ قليل، الأكمنة والارتكازات الأمنية بشوراع وميادين العاصمة، للتأكد من جاهزية القوات والحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بالارتكازات الأمنية .
وخلال الجولة المفاجئة تفقد مدير أمن القاهرة، الخدمات المعينة بكمين المرازيق الحدودى مع محافظة الجيزة، والذى يعد المنفذ الجنوبى لمحافظة القاهرة لما لها من أهمية كبيرة فى تأمين الحدود الجنوبية للعاصمة .
وحرص اللواء خالد عبد العال، خلال جولته على التفتيش على السيارات ومنظومة عمل كاميرات المراقبة بالكمية ومحيطه، والأسلحة الخاصة بالقوات ومدى جاهزيتها لكل المهام، وشدد على القوات بضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية للقائمين على العمل بالكمائن وارتداء الصديرى الواقى من الرصاص، والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملاءمتها لكل المواقف الأمنية، بما يحقق التفوق فى التصدى لأى من العناصر الإجرامية والإرهابية .
كما شدد مدير أمن القاهرة على القوات، بضرورة تنفيذ توجيهات وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار بحسن معاملة المواطنين، والفحص الجيد لقائدى السيارات خلال مرورهم بالأكمنة، مع توسيع دائرة الاشتباه وضبط كل العناصر الخارجة عن القانون، الاستنفار الشامل لجميع القوات لتحقيق أقصى درجات التأمين للمواطنين .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا