رؤى جديدة بين وزارة الرياضة والمجلس الثقافي البريطاني .. صور

عقد ظهر اليوم بمقر وزارة الرياضة اجتماعا برئاسة محمود الحلو المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، نائبا عن وزير الشباب والرياضة، مع ممثلي المجلس الثقافي البريطاني، وذلك بشأن تطوير برنامج المدرب المجتمعي من خلال برنامج مهارات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء ذلك في إطار الدور المجتمعي لوزارة الشباب والرياضة، من أجل الاهتمام بجميع فئات المجتمع، وتحقيق التنمية المجتمعية المستدامة من خلال البرامج الرياضية المختلفة مع المؤسسات والهيئات الدولية.

وناقش الحلو عددا من النقاط المهمة والتي تضمنت سياسة التعامل بين وزارة الشباب والرياضة والمجلس الثقافي البريطاني، وخطة العمل المستقبلية، وكذلك الأدوار المنظمة للعمل أثناء تنفيذ المشاريع، استغلال مشاريع وزارة الشباب والرياضة في البرامج والدورات التي يتم تنفيذها، والنظر في الأماكن المحرومة لتنفيذ العديد من الأنشطة بها.

حضر الاجتماع من جانب المجلس الثقافي البريطاني كل من نيكولاس سميث ممثل الدوري الإنجليزي، باسير أحمد مدير برنامج مهارات الدوري الإنجليزي الممتاز بالولايات المتحدة، روبين فيدلار مدير برامج التعليم والمجتمع.

كما حضر من وزارة الشباب والرياضة كل من إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، حنان عبد المنعم مدير عام الإدارة العامة للكوادر، الدكتورة غادة حسين مدير عام العلاقات الدولية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا