أحزاب المنوفية تنعي وفاة نائبة البرلمان أميرة رفعت

نعت أحزاب محافظة المنوفية، وفاة نائبة البرلمان عن دائرة شبين الكوم " أميرة ابراهيم رفعت" والتى توفت اليوم فى حادث انقلاب سيارتها على بعد 30 كيلو مترً اتجاه مدينة طور سيناء، وهي في طريقها إلى شرم الشيخ لحضور احتفالية 150 عامًا على الحياة النيابية في مصر.

وتقدم حزب مستقبل وطن بالعزاء إلى أسرة الفقيدة، داعيا الله أن يتغمدها فى رحمتة وأن يغفر لها بما قدمته فى سبيل خدمة الوطن، وأنها توفت وهى فى طريقها إلى المشاركة فى الاحتفالية بالحياة النيابية، وكأنها تودع الحياة بما قدمته من أعمال خلال فترتها البسيطة فى مجلس النواب.

وأكد أحمد الخواجة أمين حزب الكرامة، أن النائبة دائما ما كانت تعطى الأمل لكل من يطالبها بأى طل، والبسمة كانت لا تفارقها، أملا فى المستقبل الأفضل التى كانت ترسمة فى العديد من الأهداف، داعيا الله ان يرحمها ويتغمدها برحمته.

وشاطر هيثم الشرابى أمين حزب التجمع بالمنوفية، الأحزان لأسرة الفقيدة، مؤكدا أنها كانت من أكثر النواب تحركا من أجل مصلحة المواطنين، وكانت تسعى دائما إلى تحريك العديد من القضايا التى تمس الأمن القومى مثل مياه النيل وسد النهضة، وغيرها من الملفات.

يذكر أن النائبة أميرة رفعت كانت في طريقها إلى شرم الشيخ لحضور احتفالية 150 عامًا على الحياة النيابية في مصر، وتعرضت الى حادث توفت اثرة واصيب نجلها أحمد أيمن فؤاد 7 أعوام بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، وأخته ضَي 12 عامًا، وتم تحويلهما إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

ويشار إلى أن النائبة من مواليد 30 يناير 1981، محافظ المنوفية، وحاصلة على بكالوريوس تجارة قسم اللغة الانجليزية، عضو في حزب "الصلح والتنمية، كما أنها عضو في لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في مجلس النواب، وكان من أبرز أرائها أن المفاوضات المصرية مع إثيوبيا بشأن سد النهضة تحتاج إلى إجراءات أكثر حسما وقرارات أكثر جرأة.

وأكدت أنها غير راضية عن الإجراءات التي تتخذها مصر في قضية سد النهضة، وطالبت مصر بالضغط على إثيوبيا بأكثر من طريقة أولها الضغط عن طريق الاتفاقيات الدولية السابقة والعمل على تنفيذها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا