فى مباراة مصر والكونغو.. الحضرى مفاجأة تشكيل كوبر.. باسم وصلاح وتريزيجيه مثلث هجومى.. رمضان صبحى وحجازى وحمادة طلبة خارج اللقاء.. 40 مشجعا فى مدرجات الفراعنة

مع انطلاق المواجهة المرتقبة بين مصر والكونغو، المقرر لها الرابعة والنصف عصر اليوم فى الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، شهد معسكر المنتخب العديد من الكواليس منها:
1- الحضرى مفاجأة التشكيل أمام الكونغو
أعلن الأرجنتينى هيكتور كوبر عن التشكيل الأساسى لمباراة الكونغو، وشهدت مفاجأة بإسناد حراسة المرمى إلى عصام الحضرى بعد أن كانت جميع المؤشرات تؤكد أن أحمد الشناوى هو حارس اللقاء، وجاء التشكيل الذى أعلنه كوبر كالآتى: عصام الحضرى وعمر جابر وعلى جبر وإسلام جمال ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد ومحمد صلاح وباسم مرسى.
2- صلاح وتريزيجيه وباسم مثلث هجومى
دفع كوبر بالثلاثى صلاح وتريزيجيه وباسم كمثلث هجومى، والضغط على دفاعات الكونغو واستغلال سرعة الثنائى تريزيجيه وصلاح من الأطراف.
3- رمضان خارج المباراة
من المفاجآت التى شهدها اللقاء أيضاً خروج رمضان صبحي المحترف بستوك سيتى الإنجليزى من القائمة الأساسية والاحتياطية للمباراة، كما خرج أيضاً أحمد حجازى وحمادة طلبة وعلى لطفى وأحمد دويدار.
4- 40 مشجعا فى مدرجات الفراعنة
يحضر 40 مشجعا لمؤازرة منتخب مصر، حيث يتواجد 20 فردا من الجالية المصرية الموجودة بالكونغو إلى جانب أفراد طاقم الطائرة الخاصة، التى تقل الفراعنة إلى الكونغو وأيضاً العاملين بالسفارة المصرية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا