حماس تحظر استخدام الهاتف المحمول بغزة خوفا على عناصرها من الاغتيالات

ذكر موقع " المصدر" الإسرائيلى أن حركة " حماس" أعلنت عن حالة تأهب كبيرة في أوساط الجناح العسكري" كتائب عز الدين القسام" ومجموعات مسلحة أخرى في قطاع غزة، خوفا من قيام الجيش الإسرائيلى بعمليات اغتيال تستهدف قيادات عسكرية بالحركة.
وقال الموقع الإسرائيلى أن تعليمات مشددة صدرت للعناصر العسكرية المسلحة في تلك المجموعات والأجنحة المسلحة إلى أخذ الاحتياطات الأمنية المشددة التي تمنع تعرضهم لغارات جوية ينفذها سلاح الجو الإسرائيلى.
وذكرالموقع أن التعليمات التي صدرت، تتضمن منع العناصر الناشطة من التنقل إلا في الحالات الطارئة والتوقف عن حمل الهواتف النقالة واستخدامها.
وكانت حركة "حماس" قد أيدت عملية إطلاق النار التى شهدتها القدس صباح اليوم، والتى أسفرت عن إصابة 6 مستوطنين، مشيرة فى بيان لها، إلى أن الهجوم "رد فعل طبيعى على جرائم الاحتلال الإسرائيلى وانتهاكاته".
وقال فوزى برهوم المتحدث باسم الحركة، فى بيان: "العملية تأتى تأكيدا على استمرارية الانتفاضة وأن كل محاولات الاحتلال الإسرائيلى لكسرها وتصفيتها لن يكتب لها النجاح".
وشهدت قرية "الشيخ جراح" بمدينة القدس المحتلة صباح اليوم، هجوم نفذه فلسطينى استشهد بعد إصابته 6 مستوطنين بينهم حالة فى وضع خطير.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا