«جارديان»: إيملي بلنت تبدع في فيلم «the girl on the train»

تلقى الفيلم الأمريكي "the girl on the train" الذي طرح منذ بضعة أيام إشادة نقدية حول أداء النجمة العالمية إيميلي بلنت.

وقالت صحيفة "جارديان" البريطانية إن الفيلم لم يفسد الرواية الاصلية للكاتبة باولا هانكس التي حققت مبيعات عالية فور إصدارها برؤية المخرج تيت تايلور الذي ظل محتفظًا بروح الرواية خلال رحلة البطلة خلال الفيلم.

وشدّدت الصحيفة البريطانية على مقولة "بلنت" بأنها لم تعد الفتاة أو المرأة كما كانت في الماضي، مشيرة إلى أن "تيمة" الفيلم تمحورت حول تلك المقولة.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن الفيلم بإكماله يقع على عاتق "بلنت" التي قدمته ببراعة وتميز، بالرغم من أنها تقدم شخصية بصفات ازدواجي.

وأوضحت "جارديان" أن طريقة نطق "بلنت" للغة الانجليزية على النهج البريطاني وفقًا لنشأتها وجذورها وبالرغم من أن الفيلم إنتاج أمريكي، أعطت المشاهدة إحياء بأنها تعيش في عالم مخيف بمفردها.

تدور أحداث الفيلم حول سيدة تدعى "ريشيل واتسون" تسافر يوميًا بالقطار إلى لندن من أجل عملها، ويوميًا يقف القطار في إحدى المحطات القريبة من بيتها القديم مع زوجها السابق الذي يسكن الآن مع زوجته الجديدة، وتتخيل في أذهانها الحياة السعيدة التي يعشيونها، ولكن في ذات ليلة تستقيظ وجسدها مليء بالجروح البالغة وغير قادرة على تذكر ما حدث في الليلة السابقة، لتجد بعدها خبر مقتل زوجها السابق وزوجته ومن هنا يبدأ الصراع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا