ويكيليكس تعيد تهديداتها بالكشف عن وثائق سرية تدين "جوجل"

أعاد "جوليان أسانج" مؤسس موقع ويكيليكس تهديده بالإفصاح عن العديد من الوثائق السرية التى تخص أمورا هامة للغاية بما فى ذلك الانتخابات الأمريكية، وتورط شركة جوجل العملاقة فى موضوعات خطيرة تخص السياسة الأمريكية وهذا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وقال أسانج خلال تصريحات سابقة إن موقع ويكيليكس سيبدأ فى نشر المواد الجديدة اعتبارا من هذا الأسبوع، ولكن لم يحدد التوقيت أو الموضوعات التى ستتحدث عنها تلك الوثائق، وحذر من أن ما يسمى "مفاجأة أكتوبر" قد تكون مخصصة لشركة جوجل.
ووفقا لما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى فالمعركة بين ويكيليكس وشركة جوجل الأمريكية العملاقة بدأت فى عام 2014 عندما نشر "جوليان أسانج" كتاب بعنوان "عندما تتواجه جوجل مع ويكيليكس"، وقال خلال هذا الكتاب: لا أحد يريد أن يعترف بأن جوجل قد أصبحت عملاقة بطرق سيئة للغاية.
ووفقا لأحدث التقارير فهذه الوثائق ستكشف عن العديد من الأسرار التى تثبت تورط شركة جوجل فى الانتخابات الأمريكية وكيفية مساعدتها لمرشح بعينه من أجل الفوز فى الانتخابات عن طريق اتباع أساليب غير قانونية تتلاعب بمستخدمى خدماتها، والعلاقة بين مؤسسين ورؤساء شركة جوجل مع الحكومة الأمريكية بشكل سرى.
جدير بالذكر أن هذه الأمور المتوقع أن تكشف عنها الوثائق القادمة والتى تدين جوجل، تتوافق مع اتهامات المرشح الرئاسى الجمهورى "دونالد ترامب" التى قال فيها إن جوجل تساند هيلارى كلينتون فى الانتخابات عن طريق إخفاء جرائمها على محرك البحث وباتباع العديد من الأساليب الملتوية الأخرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا