أخبار أرسنال اليوم.. البايرن والريال يترقبان موقف أوزيل

يترقب فريقا ريال مدريد وبايرن ميونخ الموقف النهائى للدولى الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال أمام ملف تجديد تعاقده، الذى ينتهى فى يونيو 2018 مع المدفعجية من عدمه خلال الأيام القليلة المقبلة.
ملف تجديد أوزيل مع أرسنال يترقبه ريال مدريد وبايرن ميونخ
ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن المرينجى والبافارى ينتظران ما ستُسفر عنه المفاوضات التى يخوضها مسئولو الجانرز مع "أوزيل" لتجديد عقد اللاعب حتى 2020 مقابل 200 ألف إسترلينى، فى الوقت الذى يطالب فيه اللاعب بالحصول على 250 ألف إسترلينى أسوة بزميله أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال.
أشارت الصحيفة، إلى أن هناك صراعا منتظرا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ لتلبية رغباته المادية من أجل ضمه فى حال عدم موافقة أرسنال على شروط الدولى الألمانى لتجديد عقده حتى يونيو 2020.
صراع منتظر بين أرسنال ويوفنتوس على ضم دراكسيلر
من جانب آخر، يرفع نادى أرسنال حالة التأهب القصوى لضم جوليان دراكسيلر نجم نادى فولفسبورج الألمانى، بعدما أعلن وكيل أعماله رحيله بشكل نهائى عن الأخير مع نهاية الموسم الحالى 2017.
أشارت الصحيفة إلى تصريحات وكيل أعمال "دراكسيلر"، التى أكد فيها أن نجم المنتخب الألمانى سيرحل عن فولفسبورج مع نهاية الموسم لرغبته فى الانتقال إلى كبرى الأندية الأوروبية، وهو ما سيشكل صراعاً كبيراً بين يوفنتوس الذى يستهدف اللاعب وأرسنال من جانب آخر.
جوليان دراكسيلر أحد نجوم فريق فولسبورج الألمانى وهو هدف أساسى لكل من أرسين فينجر مدرب الجانرز وماسيميليانو أليجرى المدير الفنى ليوفنتوس لما يملكه من إمكانيات ومهارات فنية مميزة فى وسط الملعب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا