توجيهات مشددة من محافظ الفيوم بإزالة التعديات على الأراضي.. فيديو وصور

أصدر الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم توجيهات مشددة لرئيس مركز ومدينة الفيوم بالتنسيق مع الشرطة لإزالة كافة الإشغالات والمبانى المخالفة على الأراضى الزراعية بالطريق الدائرى وطريق الفيوم – دمو بشكل عاجل، مشددًا على ضرورة تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين وإزالة المخالفات على نفقة المتعدين.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى قام بها محافظ الفيوم صباح اليوم والتى شملت شارع سعد زغلول بمدينة الفيوم والطريق الدائرى ومنطقة مساكن دمو الجديدة، وأصدر المحافظ توجيهاته بسرعة الانتهاء من أعمال تركيب البلدورات والأرصفة بشارع سعد زغلول وتنفيذ أعمال التطوير بالشكل الذى لا يعوق الحركة المرورية فى الشارع.

كما أصدر توجيهاته لرئيس حى دمو بإعداد تقرير عاجل حول المناطق المخصصة للخدمات بمساكن دمو الجديدة، وسرعة التنسيق مع الجهات المعنية لإقامة مخبز ومدرسة ومكتب بريد وغيرها من الخدمات التى تحتاجها المنطقة.

كما زار محافظ الفيوم الصالة الرياضية المغطاة بدمو وتفقد الملاعب وصالات الأنشطة وحمام السباحة وغرف تغيير الملابس، وأصدر توجيهات مشددة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالاهتمام بأعمال النظافة وصيانة الأجهزة، مشيرًا إلى ضرورة أن تكون المدينة الرياضية بدمو مركزًا للأنشطة، مع دراسة إقامة دورى للمدارس على ملاعب الصالة الرياضية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا