5 شائعات بكواليس انفصال براد وأنجلينا.. اتهامات الخيانة الأبرز

أثار تقدم النجمة العالمية أنجلينا جولى بطلب الطلاق من زوجها براد بيت تساؤل الجميع حول سبب إنهاء قصة حبهما الأسطورية بهذا الشكل، وكثرت الأقاويل والشائعات حول السبب الحقيقى وراء انفصالهما كان آخرها قصة حب سرية جمعت أنجلينا جولى بملياردير متزوج.
ويرصد "اليوم السابع" أهم 5 شائعات فى كواليس انفصال الثنائى..
أولا: خيانة براد بيت لأنجلينا جولى مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار خلال تصويرهما فيلم "Allied"، وخرجت النجمة مدافعة عن نفسها وأعلنت حملها من حبيبها الفرنسى جيلوم كانيه الذى يجمعهما قصة حب منذ 7 سنوات ولديهما طفلا يبلغ من العمر 5 سنوات.
ثانيا: ادعت بعض المواقع الفنية أن أنجلينا جولى صارحت زوجها براد بيت مؤخرا بحبها من مليادير متزوج، فى الخمسينات من عمره، منذ 6 أشهر، وهو السبب وراء ثورة براد بيت بالطائرة الخاصة واعتداءه على ابنه مادوكس بالضرب وتقديمها أوراق الطلاق، ولكن نفى موقع gossip cop هذا الكلام جملة وتفصيلا مؤكدا من مصادر مقربة منهما أنه عارٍ من الصحة.
ثالثا: خيانة أنجلينا جولى لزوجها مع حبيبة غامضة بسبب ميولها الجنسية الشاذة، حيث أفادت تقارير أن براد بيت كان يغار على أنجلينا جولى من تقربها من الممثلة ميلانى لوران فى كواليس تصوير فيلم "BY the sea" الذى جمعهما معا، وأفادت تقارير أخرى أنه كان يشعر بخيانتها مع حبيب أو حبيبه لسنوات طويلة ولكنه لم يرد أن يعرف حقيقة هذا الأمر، وقام موقع gossip cop بنفى هذا الأمر أيضا.
رابعا: محاولات براد بيت لإعادة علاقته بزوجته السابقة جينيفر أنيستون بعد انفصاله عن انجلينا، حيث قال المتحدث باسم النجمة إن هذا الكلام ملفق بالكامل وخاطئ تماما، وكذلك كان الحال مع ارتباط براد بيت عاطفيا بالنجمة سيلينا جوميز.
خامسا: تلقى كل من أنجلينا جولى وجنيفر أنيستون عرضا لبطولة فيلم سينمائى معا بعد انفصال أنجلينا عن براد بيت الذى كان متزوجا من أنيستون قبلها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا