السيسي يقدم العزاء في وفاة أميرة.. وفيس بوك:"هتبيع شرم لمين؟"

بدأ عبد الفتاح السيسى، كلمته بتقديم العزاء للبرلمان المصرى، في وفاة النائبة أميرة رفعت، إثر حادث السير الذى تعرضت له أثناء قدومها إلى شرم الشيخ لحضور فعاليات احتفالية مرور 150 عامًا على بدء الحياة النيابية المصرية.
أكد "السيسى" فى كلمته بمناسبة مرور 150 عاما على انشاء البرلمان المصرى، أن البرلمان المصرى الجديد تمكن من استكمال المهام التشريعية بنجاح وفى مواعيدها المحددة، فضلا عن مناقشة وإقرار عدد من التشريعات الحاكمة والضرورية لإعادة دفع عجلة التنمية وتحقيق العدالة الاجتماعية وترسيخ المواطنة.
قال السيسى :"إن الحياة النيابية فى مصر مرآة للوضع السياسى والاقتصادي فى البلاد، وأن دستور 2014 قدم للبرلمان المصرى سلطات وصلاحيات واسعة، كما أن الحياة النيابية في مصر تعكس روح الحياة الحزبية، وتوضح بجلاء مدى تطور ونضج التجربة السياسة.
واشار الى انه على ثقة كاملة أن أعضاء البرلمان قادرون على اتخاذ القرارات الصعبة التى تحافظ على أمن البلاد، وتحقق النهضة الاقتصادية المنشودة .
واضاف: إن تجرية مصر النيابية عبر العقود الماضية أثبتت محورية الدور الذى يقوم به البرلمان نحو مسيرة الوطن".
وتابع :"إن مجلس النواب شرع فى ممارسة مهام مع بداية العام الجارى فى ظل ظروف اقتصادية وسياسية غير مسبوقة، موضحا أن المجلس كان عليه مهام جسام حدد الدستور لبعضها آجال زمنية لإنجازها نتيجة للظروف الخاصة الناجمة عن المرحلة الانتقالية التى اعقبت ثورة 30 يونيو.
جاءت تعليقات بعض رواد "فيس بوك" كالتالي :

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا