«تعليم الغربية» تحقق فى توزيع كتب باللغة العربية على مدارس اللغات

أصدر الشناوي عبد الصمد عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قرارا بفتح باب التحقيق في واقعة تسليم طلاب مدارس اللغات الرسمية والمدارس الخاصة الكتب الخاصة بمادتي العلوم والرياضيات باللغة العربية لتقاعس مسئولي المديرية عن استلام الكتب الخاصة بالمادتين من الوزارة ولم يجدوا امامهم سوى توزيع الكتب باللغة العربية والمخصصة للمدارس العادية ولا يستفيد منه طلاب مدارس اللغات.

كما شدد وكيل الوزارة قرارا بإحالة مسئولي مدرسة غياث الدين الرسمية للغات الجديدة للتحقيق عقب واقعة غرق المدرسة في مياه الشرب التي غمرت المدرسة فجر اليوم الأحد وارتفع منسوب المياه فيها حتي وصل الى 25 سم وخرجت المياه إلى الشوارع المحيطة بالمدرسة.

وكانت الأهالي قد فوجئوا بغمر المياه المدرسة والمنطقة المحيطة وحاولوا الدخول لغلق الحنفيات لإنقاذ المدرسة والمنطقة من الغرق ولكن وجود أسلاك شائكة وارتفاع الأسوار حالت بين الأهالي وبين دخول المدرسة وسارع الأهالي بابلاغ شرطة النجدة.

وانتقلت سيارات الحماية المدنية للمدرسة لمحاول شفط المياه ولكن تعذرت لنفس الأسباب التي منعت الأهالي من الدخول فتسلق أحد الأهالي من فتحة بجوار البوابة ودخل المدرسة وكشف عن تسريب مياه كثيرة من مياه حنفية المطافي وصنابير الحمامات بالإضافة إلي خرطوم مياه الزرع وأن كل هذه المياه تصب في فناء المدرسة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا