أخبار نيمار اليوم.. اليابان شاهد على اتفاق برشلونة لتجديد عقد البرازيلى

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن الاتفاق السرى، الذى تم بين نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى وإدارة النادى الكتالونى بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو بشأن تجديد عقد اللاعب منذ ما يقرب من عام.
نيمار اتفق على التجديد لبرشلونة فى اليابان
وفقًا للصحيفة الكتالونية فإن بارتوميو توصل لاتفاق مع نيمار ووالده ووكيل أعماله على تجديد عقد المهاجم البرازيلى لمدة 5 سنوات فى اليابان، التى استضافت بطولة كأس العالم للأندية، وكان ذلك قبل مباراة النهائى ضد ريفر بليت الأرجنتينى فى شهر ديسمبر الماضى.
من جانبه، وافق نيمار على بنود العقد إلا أنه طلب تأجيل التوقيع على العقود لحين الانتهاء من قضية الاحتيال الضريبى المتورط بها ووالده أيضًا ورئيس البارسا السابق ساندرو روسيل فيما يتعلق بصفقة انتقاله إلى ملعب "كامب نو" فى صيف 2013، حيث لم يتم الإعلان عن القيمة الحقيقية للصفقة.
نيمار يُضحى بالملايين من أجل برشلونة
على جانب آخر، جددت الصحيفة الكتالونية الحديث عن العروض المغرية التى رفضها نيمار من عمالقة أوروبا من أجل البقاء فى ملعب "كامب نو"، حيث رفض عروضًا من ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر يونايتد وسيتى الإنجليزيين، تجاوزت تلك العروض أرقامًا خيالية كان بإمكانها أن تجعل من المهاجم البرازيلى الصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم، إلا أنه التزم بالاتفاق مع البارسا بشأن تجديد تعاقده.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا